شهدت محافظة الدقهلية افتتاح العديد من المعارض لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية مثل مثيلاتها في الأسواق بخصومات من 15 وحتى 30% لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وتنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في خفض الأسعار.

أماكن المعارض الدائمة لبيع السلع المخفضة بالدقهلية

تستعرض «الوطن» لقرائها  أماكن معارض محافظة الدقهلية الدائمة التي تم افتتاحها في نطاق المحافظة لبيع السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية للمواطنين كالاتي:

- معرض محافظة الدقهلية في شارع الجيش أمام حي شرق

- معرض المحافظة في منطقة غرب المنصورة في شارع عبد السلام عارف بجوار صن مول 

- معرض في مدينة المطرية أمام رئاسة مجلس المدينة

رقابة دائمة وتفتيش مستمر على المعارض والمنافذ بالدقهلية

وقال المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، إنه سيتم افتتاح العديد من المعارض الدائمة التابعة لمحافظة الدقهلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية في مدن المحافظة، ومن المقرر افتتاح 18 معرضا على مستوى المحافظة في مختلف المدن والمراكز إلى جانب افتتاح 845 منفذا تقدم جميع السلع الغذائية المنوعة بأسعار مخفضة والسلاسل التجارية الكبرى والمولات والمحلات.

وأشار إلى أنه في حال المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة، وتم وضع أرقام الشكاوى للمواطنين بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين وستكون هناك رقابة مفاجئة ودائمة وتفتيش مستمر على المعارض والمنافذ، والهدف من كل ذلك محاربة الغلاء وجشع التجار ومنع الاحتكار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية معرض محافظة الدقهلية بيع السلع بأسعار مخفضة محافظة الدقهلیة لبیع السلع

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة إعتباراً من 1يوليو 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

حيث تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفي مع الطلبة للتعريف بـ اللجنة الدولية للصليب الأحمر

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا

مقالات مشابهة

  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة الدقهلية
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • اسعار صرف السلع التموينية لمواطني محافظة الدقهلية عن شهر يولو