٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-02@03:43:41 GMT

ضبط 101 جريمة في امانة العاصمة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

ضبط 101 جريمة في امانة العاصمة

وذكرت إحصائية صادرة عن مباحث أمانة العاصمة أنه خلال الفترة المذكورة، تم اكتشاف 101 جريمة كانت مجهولة الفاعل، وضبط المتهمين بارتكابها، كما حققت نسبت ضبط بلغت 90% من اجمالي الجرائم المبلغ عنها، فيما لازالت البقية قيد المتابعة.

وأوضحت الإحصائية أن مباحث العاصمة ضبطت خلال الفترة ذاتها عدد من جرائم الفساد الأخلاقي، و 13 عصابة سرقات ضبط خلالها 52 متهما بارتكابها.

وجاء في الإحصائية أن مباحث الأمانة استعادت خلال الفترة نفسها 10 سيارات، و 25 دراجة نارية، و 38 هاتف واسلحة وممتلكات أخرى ابلغ مالكوها عن سرقتها.

وتضمنت الإحصائية أن مباحث العاصمة أنجزت من معاملات المواطنين الخدمية أو معاملات واعمال إدارية أخرى، ألفين و 876 معاملة خلال الفترة نفسها.

وبينت الإحصائية أن مباحث أمانة العاصمة نفذ خلال الفترة المذكورة، ألفين و 759 مهمة أمنية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري

المناطق_واس

نفّذت أمانة المدينة المنورة خلال شهر اغسطس الماضي أعمال تحسين للمشهد الحضاري عن طريق صيانة عدد من الأنفاق وجسور المشاة، لرفع كفاءة الطرق بالمدينة المنورة وتحسين جودة الحياة، وشملت أعمال الصيانة المنفذة دهن 15 ألف مضخة بدهانات مضادة للكربون، وتنظيف 153 غرفة تصريف، استخدمت خلالها 20 صهريج مياه، إضافة إلى تنظيف وإزالة 5000 آلاف متر مربع من المخلّفات وصيانة وتطوير أرصفة وبردوات بمساحة 27 ألف متر مربع.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية خلال الشهر الماضي 26 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءً أمانة المدينة المنورة: 5 مواقع حيوية تحتضن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 94 19 سبتمبر 2024 - 1:47 مساءً

 

من جهة أخرى نفذت الأمانة أيضًا أعمال صيانة للطرق المحورية وذلك من خلال تهذيب 5100 متر طولي لأكتاف الطرق، إضافة إلى استبدال 84 مترًا مربعًا لأغطية المناهل والمصائد وكشط وإعادة سفلتة 11500 متر مربع، وتنفيذ حواجز خرسانية لمسافة 335 مترًا طوليًا، بالإضافة إلى دهانات أرضية حرارية للطرق قدرت مساحتها 2400 متر مربع.

 

 

ونوهت أمانة المنطقة بأنها تولي شبكات الطرق عناية كبرى بما ينسجم مع مستهدفات القطاع البلدي، وذلك من خلال مشاريع تأهيل وتطوير الطرق والصيانة الدورية لها للارتقاء بجودتها وتحسين المشهد الحضري للمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يسجل 1622 جريمة وانتهاكًا في أنحاء الأرض الفلسطينية خلال أسبوع
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • وردنا للتو| إعلان هام من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث ولأول مرة في اليمن (تفاصيل)
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل في عدد من محاكم أمانة العاصمة
  • مأرب تحتفل بالعرس الجماعي الثالث لـِ 92 عريسا وعروسا من أبناء أمانة العاصمة.
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات