موقع 24:
2024-10-05@04:20:06 GMT

شباب الأهلي يواجه النصر بحثاً عن تعزيز الصدارة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

شباب الأهلي يواجه النصر بحثاً عن تعزيز الصدارة

سيستضيف شباب الأهلي حامل اللقب ومتصدر دوري أدنوك للمحترفين، النصر في قمة الجولة السادسة غداً الجمعة على أمل تعزيز صدارته وتوسيع الفارق مع العين ملاحقه المباشر وتعويض خسارته في كأس رابطة المحترفين.

وخسر شباب الأهلي من الوصل 2-3 في ذهاب دور الثمانية لكأس الرابطة يوم الجمعة الماضي، لكنه يملك أطول سلسلة من الانتصارات في الدوري تشمل الفوز في 14 مباراة والتعادل في أربع.


ورغم احتلاله المركز التاسع في الترتيب، لكن النصر يبدو منافساً صعباً لشباب الأهلي في قمة دبي خاصة بعد فوزه 1-0 على العين الجولة الماضية وهو الانتصار الذي قاد شباب الأهلي للقمة برصيد 13 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على العين الذي خسر لأول مرة.
وتوقفت سلسلة انتصارات شباب الأهلي بعد تعادله 1-1 مع الجزيرة الجولة الماضية لكنه يأمل في الفوز على النصر للمحافظة على الصدارة.
وسيلعب العين، بطل الموسم قبل الماضي، مع الإمارات في استاد هزاع بن زايد بعد غد السبت وتركيزه ينصب على الفوز وسينتظر خسارة أو تعادل شباب الأهلي ليستعيد الصدارة.
ورغم أن الهولندي الفريد شرودر مدرب العين قال إن "تركيز فريقه انصب على دوري أبطال آسيا، حيث واجه الفيحاء السعودي وفاز عليه 4-1 يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن الانتصار على الإمارات صاحب المركز 11 بخمس نقاط سيعزز معنويات لاعبيه وسيعطي دفعة للفريق لمواصلة المنافسة على اللقب المحلي".
وقال بندر الأحبابي قائد الفريق لموقع العين على الإنترنت قبل مواجهة الفيحاء تعليقا على ضغط المباريات "من الطبيعي أن يعيش الفريق ضغط المباريات كونه ينافس على أكثر من بطولة على الصعيدين المحلي والقاري.
"نحن لاعبون محترفون والعين يضم جهاز فني على أعلى مستوى وطاقم طبي يعمل على مساعدة اللاعبين في الاستشفاء بالصورة اللازمة".
وسيحل الوصل ثالث الترتيب برصيد 11 نقطة ضيفاً على حتا ويرغب في أن يقوده الانتصار على متذيل الترتيب، والذي لا يملك أي رصيد من النقاط، للتقدم خطوة أخرى نحو الصدارة حال تعثر ثنائي المقدمة.
ووفقا لموقع دوري المحترفين، يملك الوصل سجلاً مميزاً أمام حتا بعدم الخسارة خلال جميع مواجهاته الست السابقة في المسابقة، حيث فاز خمس مرات وتعادل مرة واحدة.
وسيلعب الجزيرة رابع الترتيب، والمنتشي بتعادله مع شباب الأهلي في الجولة الماضية، على أرض خورفكان بينما سيستضيف الشارقة الخامس بتسع نقاط منافسه وملاحقه المباشر بني ياس بعد غد السبت.
وستنطلق مباريات الجولة غداً بلقاء البطائح مع عجمان وسيستضيف الوحدة منافسه اتحاد كلباء.
ويسعى الوحدة لتصحيح مساره والعودة لطريق الانتصارات حيث يحتل المركز العاشر بست نقاط من انتصارين وثلاث هزائم فيما جمع اتحاد كلباء سبع نقاط في المركز الثامن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شباب الأهلي شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

في دوري يلو| العربي يفوز على العين.. والبكيرية والطائي سلبية

حائل- خالد الحامد
حقق العربي فوزًا مستحقًا على ضيفه العين بثلاثة أهداف نظيفة، في المواجهة التى جرت بينهما على استاد التعليم بعنيزة، في افتتاح الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. بهذه النتيجة، رفع العربي رصيده إلى 8 نقاط، وبقي العين على رصيده السابق 6 نقاط. وتعادل البكيرية على ملعبه مع ضيفه الطائي سلبيًا، وشهدت المباراة طرد لاعب البكيرية كونر بايين؛ ليرفع البكيرية رصيده إلى 3 نقاط والطائي إلى8 نقاط.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • في دوري يلو| العربي يفوز على العين.. والبكيرية والطائي سلبية
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • الأهلي والهلال في قمة جدة