أقيمت اليوم آخر مباراتين من مباريات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بدمياط «إدارة الشباب» بالتعاون مع منطقة دمياط لكرة القدم، على ملعب مركز شباب مدينة دمياط كانت المباراة الأولى بين مركز شباب أم الرضا الجديدة ومركز شباب البصارطة.

فوز مركز شباب أم الرضا والمياسرة

وانتهت بفوز أم الرضا الجديدة 2 / 0 والمباراة الثانية بين مركز شباب كفر المياسرة ومركز شباب مدينة دمياط، وانتهت بفوز كفر المياسرة 7 / 1 وبذلك تكون فرق دور الأربعة ميت أبوغالب شرمساح أم الرضا الجديدة كفر المياسرة.

يذكر أن دورى مراكز الشباب 10 شارك فيه 24 مركز شباب، حيث تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات، صعد أول وثانى المجموعة لدور الثمانية.

بدء أولى فعاليات البرنامج التدريبى تنمية مهارات المرأة «العقل الرياضى»

وعلى الصعيد الآخر وفي إطار تمكين المرأة قامت إدارة «البرلمان والتعليم المدنى» بمديرية الشباب والرياضة بتنفيذ أولى فعاليات البرنامج التدريبى عن تنمية مهارات المرأة «العقل الرياضى» خلال الفترة من 24\10\2023 حتى 26\10\2023 وذلك بمركز شباب ستاد دمياط بحضور 35 مشاركا، ماهية التدريب العقلى _ التدريب العقلى وتحسين الأداء_ تنمية المهارات من خلال التدريب العقلى .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بدمياط فاعليات الشباب والرياضة تنمية مهارات المرأة كرة القدم مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم “مركز تنمية القدرات للتربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية”، فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية، وحصدت  مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

في مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.في مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم بالمركز الثامنعلى مستوى الجمهورية.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة القلبية الخالصة لفريق العمل المشرف على مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة.

 

جولة في مدارس طامية…

 

ومن جهة أخرى تابعت الدكتورة امانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اليوم عدد من المدارس في إدارة طاميه التعليمية,  واطمأنت على انتظام العملية التعليمية فى المدارس وشددت على الالتزام والانضباط وحل اى مشكلة تواجه الطلاب والمدرسين

IMG-20240929-WA0059 IMG-20240929-WA0058 IMG-20240929-WA0053

مقالات مشابهة

  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • دراسة: أغلبية الشباب على مواقع التواصل غير راضين عن أجسامهم
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي