عبر الإعلامي عمرو أديب، عن موقفه بشأن الأحداث الجارية في غزة،مدافعا عن  المملكة العربية السعودية ومشاعر مواطنيها.

 

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «إكس» تويتر سابقا: «اليكم موقفى بشكل واضح ومباشر. احترم جدا مشاعر كل انسان حزين محطم مما يحدث الآن فنحن في كارثة انسانية. ولكن بشكل واضح لا احد يزايد على موقف السعوديه لا احد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان لا احد يقلل من مشاعر المواطن السعودي.

السعوديه موقفها من اول يوم افضل كثيرا من دول تعرفوها جيدا ولا احتاج لذكرها لانى لا اري أي مبرر أن نتشاجر فيما بيننا في هذا الوقت العصيب

 

و تابع : بصراحه انا لا احكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني وهو الأمر الذي عملت عليه المملكة على مدى السنين وحتى ليله امس في مجلس الأمن.

 

واضاف : هذا هو قدر الكيانات الكبيرة المؤثرة اما الكومبارس لا يلقون أي هجوم أو حتى الذكر. وبشكل مباشر دعوا كل دولة تمارس دورها بطريقتها ودعوا كل شعب يعيش حياته بالطريقه التي يرضاها لكن المهم سؤال واحد: هل تقوم بدورك في هذه المصيبة هل تستخدم وزنك وضغطك لكى تساعد اخواتنا وابنائنا. السعودية لها تاريخ من المساندة وستكشف الايام اكثر واكثر دور الأمير محمد بن سلمان ودور المملكة في حماية هذه القضية.

 

واستكمل: ومنذ اليوم الأول وعلى لسان ولى العهد ووزير الخارجية السعودى المواقف واضحة لا تقبل التأويل .لا تريد الذهاب للمملكة هذا شأنك ولكن كيف تعيش المملكة هذا شأنها .محمد بن سلمان قابل واتصل بعشرات المسؤولين بشكل علنى ابتداء من بايدن انتهاء بشخصيات أممية مؤثره.

 

واختتم حديثه: ولكن المملكه لا تعشق الالعاب النارية أضواء بلا فاعلية ولكن تريد المصلحة والإنجاز وهذه هي شخصية محمد بن سلمان المعروفه وهذه هي الطريقة السعودية على مدى السنين».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار الاعلامي عمرو أديب فلسطين غزة دعم القضية الفلسطينية محمد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن حبه لفريقه الحالي عميق، لكن الأمور بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي لازالت غير واضحة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن جوارديولا، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2016، سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت الذي جرى تجديد عقده في أكثر من مناسبة قبل فترة وجيزة من نهاية العقد السابق، فإن التكهنات تدور مجددا حول إمكانية استمراره.

وقال مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "أنا جزء من ذلك النادي، له مكانة عميقة في داخلي".

وأضاف: "أحب ذلك النادي ودائما كانت الأمور كذلك، لا يمكن أن يكون الأمر مختلفا بالطريقة التي يعاملونني بها منذ اليوم الأول، لقد أعطوني الكثير".

وتخطط مجموعة من مشجعي مانشستر سيتي إلى رفع لافتة في مباراة الفريق أمام فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي غدا السبت، في محاولة لإقناع المدرب البالغ من العمر 53 عاما بالبقاء في الفريق.

وقال جوارديولا: "يجب عليهم أن يجلبوا لي الفاتورة لدفع ثمن تلك اللافتة، لا أريدهم أن ينفقوا الأموال لهذا السبب، لكن ماذا يمكنني قوله، شكرا لكم جزيلا".

وأضاف: "لقد وقعت في حب هذا النادي منذ اليوم الأول لي هنا".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"