فكرة غير تقليدية، خرجت إلى النور خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت هبة راشد، مؤسسة منظمة مرسال للأعمال الخيرية، فتح مزاد علني لشراء قميص النادي الأهلي يحمل توقيع كل لاعبي الفريق.

القصة بدأت حين تواصل لاعبو الأهلي مع مرسال من أجل المشاركة في دعم مصابي غزة في الحملة التي تقوم بها المؤسسة الخيرية، ليتم فتح باب المزاد بـ 2000 جنيه.

بيع قميص الأهلي بـ350 ألف جنيه في مزاد علني لدعم غزة

24 ساعة فقط كانت كفيلة بأن تصل بمبلغ الألفي جنيه إلى 350 ألف جنيه ينتهي بهم المزاد على «التي شيرت» الموقع من جميع لاعبي الفريق، ليذهب عائده لصالح مصابي غزة.

كيف ساهم لاعبو الأهلي في دعم غزة؟

رواج واسع لاقته فكرة بيع قميص الأهلي في مزاد علني، في محاولة من اللاعبين لدعم غزة في حربها ضد الاحتلال السرائيلي، عن طريق ارسال مساعدات مالية، إلى جانب رسائل نجوم الكرة على حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، من أجل توصيل رسالة إلى العالم بحقيقة ما يحدث في فلسطين.

وتعيش غزة أحداثا دامية منذ 18 يوما، وتحديدا منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، حيث بدأ القصف المستمر الذي يستهدف المنازل والمستشفيات، ردا على عملية المقاومة الفلسطينية الشهيرة بــ«طوفان الأقصى».

وسقط آلاف الشهداء والمصابين أغلبهم من النساء والأطفال، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، نتيجة القصف من العدوان الإسرائيلي على أهل غزة خلال الأيام الماضية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي

أكد صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، أنه كان حريص على التواجد مع جماهير القلعة البيضاء في المدرجات خلال مباراة السوبر الإفريقي.

صلاح سليمان: شرف لي التواجد وسط جماهير الزمالك

وقال سليمان فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمدأبو العلا المذاع على قناة نادي الزمالك: "شرف لي التواجد وسط جماهير الزمالك في المدرجات خلال السوبر الإفريقي وشغف الجماهير في المدرجات مختلف عكس ما رأيته في الملعب".

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وأضاف: "فضلت أن أكون وسط الجماهير للاحساس بتجربتهم وطلب من عبدالله السغيد الحصول على قميصه بعد المباراة، وحصلت على استقبال جيد من لاعبي الزمالك في السعودية".

مقالات مشابهة

  • «قصور الثقافة»: مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية أكبر من فكرة رقص
  • أبطال «لعل الله يراني»: الفيلم يحارب فكرة الانتحار
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • رسائل الخطيب بعد تفوق الأهلي على برشلونة وبرونزية اليد
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • أول ظهور علني لشوماخر بعد حادث 2013
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي