بوابة الفجر:
2024-07-04@01:28:40 GMT

الفنان شريف حلمي يتعرض لـ وعكة صحية.. تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

 

كشفت هايدي، ابنة الفنان شريف حلمي، عن تعرض والدها، لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال صورة شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

منشور ابنة شريف حلمي

شاركت هايدي صورة تجمعها بوالدها الفنان شريف حلمي وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام.

وعلقت هايدي على الصورة قائلة: حبيبي وروحي واغلي إنسان في حياتي، يارب اشوفك دايمًا كويس، كل حاجة هتعدي وهتبقي كويس عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وانا مقدرش اعيش من غيرك والله العظيم.

وأكملت هايدي: حبيبي يا بابا ربنا يشفيك ومنشوفش فيك اي حاجة وحش ونعدي من الابتلاء دة علي ألف خير، ادعوا لأبويا.


مسلسل سره الباتع

شارك الفنان شريف حلمي في مسلسل " سره الباتع " الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير مع المخرج خالد يوسف، المسلسل بطولة كل من  أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.

  
مسلسل الأصلي

شارك الفنان شريف حلمي، مؤخرا في مسلسل " الأصلي "  الذي تم عرضه على شاشة dmc، بطولة ريهام عبدالغفور ومنال سلامة وحمزة العيلي وإيهاب فهمي وإسلام جمال وفتوح أحمد ويوسف عثمان وغيرهم، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن  


آخر أعمال الفنان شريف حلمي

ويذكر أن آخر اعمال الفنان شريف حلمي،كانت في مسلسل تياترو، وظهر بدور ابن الفنان عبد العزيز مخيون، وهو المسلسل الذي لعب بطولته، خريجو معهد الفنون المسرحية. 

مسلسل "تياترو" من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفجر

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية حيث يعاني من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال المسلسل 

يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي