هل تشعر بانعدام التركيز والضغط في الأيام الأخيرة وترغب في استعادة نشاطك الذهني بسرعة؟ اليوم سنقدم لك لغزا بصريا مميزا يساعدك على اختبار نفسك على نحو أفضل، تحدي اليوم يعتمد على الوهم البصري، وهو يشمل عدة أنواع، منها المعرفية والفيسيولوجية والجسدية، حان وقت اختبار مهاراتك البصرية والذهنية في نفس الوقت.

لذلك ومن خلال خدمات بوابة الفجر الإلكترونية للجمهور في جمهورية مصر العربية والعالم العربي بأكمله، فإننا نلتزم بنشر روح الفكاهة والترفيه بين الناس، ونشر البهجة والسعادة، ويمكنكم متابعتنا على نشر كل المحتوى الجديد والمثير للاهتمام.

"لو عرفت الحل أنت عبقري".. لغز صعب يكشف مستوي ذكاءك ويحدد مدى استيعابك.. اعرف نفسك "لغز صعب".. من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟ اللغز

إن الأنشطة اليومية التي نقوم بها تحتاج إلى التركيز والتدقيق دوما، لذلك لا بد من أن ننشط ذاكرتنا قليلا ونخضع لاختبار من أجل ذلك، اليوم سنقدم لك اختبارا بصريا يساعدك على اختبار نفسك، تحتاج إلى توظيف التفكير الإبداعي من أجل تقديم الإجابة الصحيحة عن الأحجية في غضون ثوان قليلة، انتبه للوقت لا يجب أن تتجاوز ست ثوان في العثور على الحل.

لغز بصري هيحيرك: هناك بطريق وسط دببة الباندا…اكتشفه في7 ثوان فقط

نرى في الصورة مجموعة من دببة الباندا الجميلة وهم يتناولون الأيس كريم، قد يبدو لك بأن كل شيء عادي في الصورة، ولكن هناك بطريق مخفي هنا ويجب أن تعثر عليه بسرعة، هل يمكنك العثور عليه في مدة لا تتجاوز ست ثوان؟ عليك أن تستغل الوقت الذي منحناه لك وتعثر على البطريق بسرعة، بدأ العد التنازلي الآن، ويمكنك طلب المساعدة من صديق أو أحد أفراد العائلة من أجل التوصل إلى الحل بسرعة.

لغز بصري هيحيرك: هناك بطريق وسط دببة الباندا…اكتشفه في7 ثوان فقطالحل

إذا كنت قوي الملاحظة ستتمكن من إيجاده حتما، والآن سنوضح لك مكان البطريق المختفي وسط دببة الباندا:

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغاز لغز حل اللغز

إقرأ أيضاً:

“التعاون الخليجي”: اغتيال هنية مؤشر على عدم رغبة “إسرائيل” في الحل السياسي

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أدان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي، الأربعاء، “اغتيال الكيان الصهيوني، لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في العاصمة الإيراني طهران.

وطالب البديوي كافة الأطراف بـ”ضرورة التحلي بأقصى درجات ضبط النفس، والتخلي عن سياسات العنف واستخدام القوة”، مؤكداً أن “هذه العملية تأتي ضمن سلسلة جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، هي مؤشر خطير على عدم جديتها في الوصول إلى حل سياسي واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة، وتقويضاً واضحاً لجهود السلام المبذولة”.

وشدد البديوي على “موقف مجلس التعاون في ضرورة وقف الحرب في غزة، ووقف فوري ودائم لوقف إطلاق النار، ودعم صمود الشعب الفلسطيني لنيل أهدافه الوطنية بتحقيق دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود 1967، وتوفير حل عادل لقضية اللاجئين، وفقاً لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة”.

ودعا الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي “المجتمع الدولي والدول الفاعلة لتحمل مسؤولياتهم، والتحرك بشكل فوري لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، وإيقاف الانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، وانخراطها بجدية في الحل السياسي للأزمة، والسماح بوصول المساعدات الإنسانية”.

وفي وقت مبكر الأربعاء، أعلنت حماس اغتيال هنية إثر غارة إسرائيلية على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته أمس الثلاثاء في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان.

كما أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني باغتيال هنية في طهران، موضحا أن التحقيق جار في عملية الاغتيال وأن النتائج ستعلن قريبا.

وجاء اغتيال هنية في وقت يشن فيه الاحتلال الإسرائيلي حربا على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أسفرت عن أكثر من 130 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

مقالات مشابهة

  • خروج بالجملة للعرب في منافسات ألعاب القوى بالأولمبياد
  • وزير الثقافة: الحوار مع المبدعين هو الحل من أجل مستقبل مشرق
  • أولمبياد باريس: المغربي أنس الساعي يبلغ نصف نهائي 1500 متر
  • بالخطوات.. احصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس في ثوان
  • السودان الجديد و التخلق من داخل الخنادق
  • ضغوط ديبلوماسية لردٍّ ضمن القواعد.. ميقاتي: الحل لا يكون الا سياسياً عبر الـ1701
  • 40 مشاركا يتعرّفون على طرق توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى البصري
  • ميدفيديف: الحرب الشاملة في الشرق الأوسط هي الحل
  • بعد فشل الحلول الخارجية مفتاح الحل في الداخل
  • “التعاون الخليجي”: اغتيال هنية مؤشر على عدم رغبة “إسرائيل” في الحل السياسي