موقع 24:
2024-09-17@14:27:13 GMT

يوفنتوس يستغل انزعاج بارتي من أرتيتا

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

يوفنتوس يستغل انزعاج بارتي من أرتيتا

أكدت صحيفة fichajes أن يوفنتوس يواصل اهتمامه بضم اللاعب توماس بارتي، مشددة على أن النادي يستعد للتحرك بشكل كبير للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قالت الصحيفة إن "السيدة العجوز" يستهدف تعزيز خط وسطه بكسب خدمات لاعب آرسنال".

La Juventus no se olvida de Thomas Partey

El plan de la Vecchia Signora es concretar la incorporación de Thomas Partey en enero.

https://t.co/Ui1BDrzW8L

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 25, 2023  وأضافت: "يوفنتوس كان يستكشف خيارات مختلفة لتعزيز خط وسطه في الأسابيع الأخيرة، مع ذكر أسماء مثل رودريغو دي بول وساماردزيتش وهويبيرغ، بينما أصبح الدولي الغاني على ضمن اهتمامات النادي مرة أخرى".
وأشارت إلى أن اليوفي يأمل أن يستثمر انزعاج اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً من عدم اعتماد المدرب ميكيل أرتيتا بشكل أساسي عليه في تشكيلة "المدفعجية" الذي كان قد انضم إليه قادما من أتلتيكو مدريد في سوق انتقالات 2020 مقابل ما يقارب 50 مليون يورو".
واختتمت: "تبلغ قيمة بارتي نحو 30 مليون يورو، ويبحث يوفنتوس عن صيغة تسمح له بالتعاقد معه، عن طريق استعارته في يناير (كانون الثاني) حتى نهاية الموسم مع إضافة بند أحقية الشراء في الصيف المقبل".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوفنتوس آرسنال ميكيل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

مدرب إمبولي: لعبنا بشخصية قوية ضد يوفنتوس

فرض نادي إمبولي نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على منافسه يوفنتوس يوم أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وأشاد روبيرتو ديفرسا، مدرب نادي إمبولي، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي فريقه أمام يوفنتوس.

ولعب إمبولي مباراة مميزة ضد يوفنتوس خصوصا على المستوى الدفاعي.

وقال ديفرسا: "الليلة لا أشعر أنني أجد أي جوانب سلبية، لم يكن من المستحسن أن أكون مثاليًا ضد يوفنتوس. إنهم فريق قوي للغاية، لا أستطيع أن أقول أي شيء للاعبين، وقد تدرب البعض قليلاً أو عادوا من المنتخب الوطني".

وأضاف ديفرسا في تصريحاته: "أولئك الذين ليسوا أساسيين، حتى بالنسبة لي لا توجد احتياطيات، فهي مهمة لأن عليهم الدخول جيدًا. اليوم فعلوا ذلك، لكنهم يعملون جيدًا أيضًا خلال الأسبوع. إنهم يصنعون الفرق. البطولة طويلة وهناك هناك سيكون مجالًا للجميع، ومستوى اللاعبين هو دليل على ذلك".

وأتم: "أظهر الفريق أنهم يريدون الحصول على نتيجة إيجابية. عندما تلعب ضد يوفنتوس، يأتي كل شيء بشكل طبيعي لأنك تريد التنافس مع الأفضل. علينا أن نفعل ذلك كل يوم."

مقالات مشابهة

  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • من الملاعب إلى الشوارع.. نجم يوفنتوس يعيش بلا مأوى في صقلية (صورة)
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • يوفنتوس يعلن عودة كيليني رسميًا
  • كيليني يعود إلى يوفنتوس!
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • مدرب إمبولي: لعبنا بشخصية قوية ضد يوفنتوس
  • يوفنتوس.. «السلبية الثانية»