تعاني كتيبة نادي الزمالك في الموسم الحالي، من تراجع مستوى خط الدفاع، في ظل استمرار إصابة المخضرم محمود حمدي الونش، وتراجع مستوى بعض لاعبي الفريق منهم مصطفى الزناري، في هذا المركز، واستبعاد محمود علاء العائد من الإعارة.

وتضع إدارة التعاقدات داخل القلعة البيضاء، بعض البدائل المناسبة سواء محليا أو عربيا لتدعيم هذا المركز، في الانتقالات الشتوية القادمة.


- الزمالك يفاوض مدافع جزائري

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب بالتعاقد مع أيوب اللاوي لاعب مولودية الجزائر، بالفترة المقبلة".

أرقام دوري أبطال أوروبا.. إيرلينج هالاند يُنهي سلسلة الصوم منذ أبريل يتصدرهم حارس المرمى.. رحيل 8 لاعبين من الزمالك في يناير فما الحل؟

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاوي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وقد يعمل الزمالك على ضمه في يناير المقبل، أو ضمه مجانًا في نهاية الموسم الجاري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منتخب الجزائر الجزائر صفقات الزمالك صفقة الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24 فى المباراة التي جمعتهما، اليومالخميس، ضمن لقاءات تحديد المراكز من 5 إلى 9 ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" التى تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17-9 وفى الشوط االثانى واصل الزمالك تقدمه لينهى المباراة بفوزه بنتيجة 30-24.

وحصد محمود فلفل، حارس مرمى الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على نفس الفريق بنتيجة 30-25 في الجولة الأولى بدور بالمجموعة الأولى وخسر أمام فيزبريم المجرى بنتيجة 27-34 في الجولة الثانية ليفشل فى التأهل للدور النصف النهائى بالبطولة.

واقيمت لقاءات تحديد المراكز من 5-9 بنظام الجدول والفريق الحاصل على المركز الأول يحصد المركز الخامس، حيث فاز الزمالك على كاليفورنيا ايجلز الأمريكى بنتيجة 41-23، وتغلب الخليج السعودى على تاوباتي البرازيلي 29-27 في المباراة التي جمعتهما أول أمسالثلاثاء.

وتغلب فريق جامعة سيدنى الاسترالى على كاليفورنيا ايجلز بنتيجة 35-30 في المباراة التي جمعتهما أمس، واليوم فاز الخليج السعودى على جامعة سيدنى بنتيجة 47-27 والزمالك على نظيره البرازيلى.

وبهذه النتائج، حصد الزمالك المركز الخامس برصيد أربع نقاط يليه بفارق الأهداف الخليج السعودى ثم جامعة سيدنى برصيد نقطتين.

مقالات مشابهة

  • أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • جدل بين يد الزمالك والخليج على المركز الخامس بمونديال الأندية
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس