الثورة نت:
2024-07-03@21:31:09 GMT

غزة تقطر دما

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

 

غزة الصمود تقطر دما من كل الاتجاهات والدماء على أرضها الطاهرة انهار، وأطفالها أبناؤها والشيوخ والنساء تقتل كل ساعة، من قبل اليهود وحلفائهم المحتلين لفلسطين العربية، انني اكتب حروف مقالتي في دموع الحزن والألم على ما يعانوه اخواننا في غزة المقتولة من قبل الكيان الصهيوني، اكتب مقالتي الحزن في قلوب ملايين أبناء الشعوب العربية والإسلامية على المئات من الشهداء الذين قتلوا منذ بزوغ شمس صباح يوم الـ7 من اكتوبر من العام الجاري، هذا اليوم الذي هز عرش الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين العربية، التي تصرخ وتبكي والدماء بحار في أرضها على مدار 75 عاماً من الاحتلال لها من قبل اليهود وحلفائهم.


إن دماء الشهداء الذين قتلوا منذ زمن بعيد في فلسطين العربية هي براكين من نار جهنم سوف تحرق كل اليهود والنصارى في العالم، وهذا اليوم قادم عما قريب والله على كل شيء قدير، وان النصر لكل أبطال المقاومة الفلسطينية قادم عما قريب وراية النصر “سترفع راية النصر” على سطح الأقصى.
اكتب بمختلف حروف الحزن والدموع على الخد تسيل ودماء الشهداء الأبطال المجاهدين في وجه أعداء الأمة العربية والإسلامية، الذين يقتلون المسلمين بهذا البلد العربي وذاك البلد الإسلامي في مسميات إرهابية، وانهم اليهود وحلفاؤهم والنصارى وحلفاؤهم هم الإرهابيون وهم أعداء الأمة المحمدية، منذ بزوغ شمس الإسلام وحتى اللحظة، ولكن أعداء الأمة المحمدية هم الخاسرون.
وسوف يدفعون ثمن مجازرهم البشرية وجرائمهم في حق الملايين الذين قتلوا في فلسطين العربية، والعراق وليبيا واليمن وسوريا ولبنان وغيرها من الدول العربية والإسلامية، وان النصر من الناصر الواحد الأحد حليف أبطال الأمة العربية والإسلامية على أعداء الأمة.
إن المجازر البشرية الذي يرتكبها الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين العربية، في حق أهل غزة الصمود الذي تقطر دما، سوف يهزمون على أيدي أبطال المقاومة الفلسطينية لا محال لذلك، والله المؤيد في نصره العظيم لكل أبطال المقاومة الفلسطينية على اليهود المحتلين لأرضهم، كونه القوي الناصر لكل عباده في أرضه، ان يوم النصر التاريخي لكل أبطال المقاومة الفلسطينية على اليهود وحلفائهم قادم عما قريب.
وان كل أبناء الشعوب العربية والإسلامية مع كل أبناء فلسطين العربية وأبطال المقاومة الفلسطينية، ها هي العواصف العربية والإسلامية تثور غضبا في وجه اليهود وحلفائهم، وسوف يدفع اليهود وحلفاؤهم الثمن غالياً حول كل ما ارتكبوه من جرائم حرب ومجازر بشرية في حق الآلاف من أبناء فلسطين العربية، التي ستظل عربية وعاصمتها القدس، واليهود سوف يدحرون منها كما دحروا في العهود الماضية على أيدي أبطال الجيوش الإسلامية،
والرحمة والخلود لكل الشهداء الأبطال في غزة والشفاء لكل الجرحى، من أبناء غزة
والنصر حليف أبطال المقاومة الفلسطينية على اليهود وحلفائهم، قادم بإذن الواحد الأحد.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

لليوم الـ271.. تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال في قطاع غزة

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة، لليوم الـ271 على التوالي، موقعةً خسائر مؤكّدَة في العتاد والأرواح.

 

مخيم الشابورة

وقعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال، في مخيم الشابورة ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفح.

 

كتائب الشهيد عز الدين القسّام

بدورها، أكّدت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف دبابتين للاحتلال من نوع "ميركافا"، بقذيفتي "الياسين 105"، في المخيم الغربي في حي تل السلطان غربي مدينة رفح.

 

وبإسناد ناري، تمكّن مجاهدوها من الهجوم على مقر قيادة عمليات قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية، شرقي مدينة غزة، بالأسلحة المناسبة، مما أدى إلى إيقاع عدد من أفراد الموقع بين قتيلٍ وجريح، مشيرةً إلى أنّه تم رصد هبوط الطيران المروحي لإخلائهم.

 

حي الشجاعية

كذلك، دكّت كتائب القسّام قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية بقذائف "الهاون".

ونشرت مشاهد مصوّرة لإيقاع قوة إسرائيلية في كمين داخل بناية تحصّنت بداخلها في حي الشجاعية.

 

سرايا القدس تدمّر دبابة وتكمن للاحتلال بالعبوات والهاون

أما سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فأعلنت تفجير عبوة أرضية مزروعة مسبقاً في آلية عسكرية للاحتلال عند شارع 10 جنوب تل الهوا في مدينة غزة.

 

وبالاشتراك مع كتائب المجاهدين، قصفت جنود وآليات الاحتلال في محور التقدم حي الشجاعية، بوابل من قذائف "الهاون".

 

كما قصفت بقذائف الهاون النظامي والثقيل تحشدات الاحتلال المتمركزة عند تلة المنطار شرقي حي الشجاعية.

 

وأعلنت قصف مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية.

 

مدينة رفح

إلى جانب ذلك، أعلنت تدمير دبابة للاحتلال من نوع "ميركافا" بعبوة "ثاقب - خرقية"، في محيط ملعب رفح البلدي وسط مدينة رفح، كما استهدفت بقذيفة "RPG" جرافة عسكرية للاحتلال من نوع "D9" عند مفترق سوق الحلال في مدينة رفح.

 

ونشرت مشاهد من استهدافها آلية عسكرية إسرائيلية ودكّها جنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف "الهاون" في مدينة رفح جنوبي القطاع.

 

من جانبها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، دكّ محور "نتساريم" بعدد من قذائف "الهاون" من العيار الثقيل وصواريخ "107" النظامي، كما نشرت مشاهد توثق استهدافه.

 

وفي محور "نتساريم" أيضاً، قصفت تحشدات قوات الاحتلال في محيط المشفي التركي بصاروخين من نوع "107" وبقذائف "الهاون".

 

كما أعلنت إسقاط طائرة مسيّرة للاحتلال من نوع "سكاي لارك"، في أثناء تنفيذها مهام استخبارية في سماء قاطع شمالي غزة.

 

كتائب المجاهدين

كتائب المجاهدين، أعلنت بدورها دكّ موقع "كيسوفيم" العسكري شرق المحافظة الوسطى بصاروخين من نوع "107".

كما نشرت مشاهد من استهداف مقر قيادة فرقة غزة التابعة للاحتلال في "ريعيم" برشقات صاروخية.

 

قوات الشهيد عمر القاسم

واستهدفت قوات الشهيد عمر القاسم تحشداً لقوات الاحتلال في محور التقدم في حي السلام شرق رفح جنوبي القطاع، بقذائف "الهاون"، كما استهدفت قوات الاحتلال المتوغلة في محيط مدرسة حطين شرق حي الشجاعية بصواريخ "107" قصيرة المدى.

 

وتحت عنوان "سيبقى محور نتساريم في مرمى صواريخنا وقذائفنا"، عرض الإعلام الحربي لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مشاهد لاستهداف هذا المحور.

 

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى 

وأعلنت وحدة المدفعية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى دك قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف "الهاون".

 

كذلك، أعلنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني دكّ قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف "الهاون".

 

وفي السياق، كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أنّ قادة الفرق الـ4 التابعة لـ"جيش" الاحتلال العاملة في قطاع غزّة قالوا، في نقاش مع رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إنّ الجنود الإسرائيليين باتوا منهكين لدرجة "الاحتراق"، بسبب الخدمة المتواصلة منذ 9 أشهر.

 

وأوضح قادة قوات الاحتلال لنتنياهو أنّ "تدمير الأنفاق والبنى التحتية" لحركة حماس سيستغرق "وقتاً طويلاً".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لليوم الـ271.. تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال في قطاع غزة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • الدويري: ما يجري في غزة ثورة في إدارة الصراعات المسلحة
  • القسام و السرايا يصنعان معارك المجد معا
  • الشجاعية … ميدان الشجاعة
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا