نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في حصد النقاط الثلاث من مباراة الجولة الثالثة، والتي جمعته بفريق يونج بويز السويسري، في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف.

هالاند يحقق رقم قياسي في مباراة يونج بويز

واستطاع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في كسر صيامه التهديفي عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتسجيله الهدف الثاني والثالث لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في شباك الفريق السويسري.

وغاب هالاند عن التسجيل في المباريات الأوربية، منذ تسجيله في النسخة الماضية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني ذهابًا وإيابًا في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية.

يتصدرهم حارس المرمى.. رحيل 8 لاعبين من الزمالك في يناير فما الحل؟ شاهد بالصور.. علم فلسطين يرفرف في دوري أبطال أوروبا

واستمرت سلسلة الصيام التهديفي للاعب هالاند خمس مباريات بواقع 543 دقيقة، وذلك منذ الدقيقة 57، والتي شهدت آخر أهداف هالاند في البطولة الأوروبية، في شباك فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، حصدها الفريق السماوي بتحقيق الفوز في الثلاث جولات الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند مانشستر سيتي فريق مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا النرويجي هالاند دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي.. واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحطيم الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك عقب فوزه اليوم الأحد، على مضيفه جورماهيا الكيني بذهاب دور الـ32 بثلاثية نظيفة.

الأهلي يقسو على جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

ووضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه جورماهيا بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد.

ونجح رامي ربيعة في قص شريط أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام جورماهيا الكيني، وذلك في الدقيقة 13 من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن ينجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في إضافة ثاني الأهداف عقب دقيقة واحدة فقط من هدف مدافع الأحمر.

الأهلي

واختتم ثلاثية الأحمر في مباراة اليوم أمام جورماهيا الكيني، بيرسي تاو مجددًا وذلك عقب هدفه في الدقيقة 73 من زمن شوط المباراة الثاني، ليقطع الأهلي شوط كبير في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

وبهذا الفوز الثمين، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مواصلة تحطيم الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواصل الأحمر فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

وجاءت أرقام الأهلي عقب الفوز على جورماهيا اليوم على النحو التالي

- الأهلي هو أول فريق مصري يحقق الفوز على جورماهيا الكيني في ملعبه بالبطولات الأفريقية.

- الأهلي يصل للمباراة 23 على التوالي بدون هزيمة في دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة مارسيل كولر.

- مارسيل كولر خاض 15 مباراة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا خارج مصر منذ قدومه، نجح في الفوز خلال 7 مباريات، وتعادل في 6، ولم يتلقى الهزيمة سوى في مباراتين فقط، وسجل 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف، وخرج خرج بشباك نظيفة في 11 لقاء.

وإجمالًا، خاض مارسيل كولر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 29 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، فاز 19 مرة وتعادل 8 وخسر 2.

الأهلي موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • قبل مواجهة ميلان.. تعرّف إلى أرقام محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»