"لغز صعب".. من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟

لعبة الألغاز هي نوع من الألعاب التي تتطلب من الأشخاص حل تحديات أو مشكلات معينة بواسطة الاستنتاج والتفكير، تتنوع ألعاب الألغاز في طبيعتها وصعوبتها وتعقيدها، وتشمل مجموعة واسعة من التحديات المعرفية والمنطقية.

تتضمن ألعاب الألغاز مجموعة متنوعة من الأشكال، مثل الألغاز الرياضية، والألغاز الكلمات والألغاز اللغوية، والألغاز المنطقية، وألغاز الأرقام، وألغاز الأشكال والألوان، وغيرها الكثير.

يمكن أن تشمل الألغاز أيضًا صورًا أو رسومات يجب فك تشفيرها أو فهمها للوصول إلى الحل.

لعبة الألغاز بالصور 


عادةً ما تكون لعبة الألغاز تحتوي على معطيات محددة أو قيود، واللاعب يستخدم المعلومات المتاحة له لاكتشاف الحل الصحيح. يتطلب حل الألغاز التحليل والتفكير الإبداعي والملاحظة الجيدة والقدرة على ربط المعلومات والاستدلال الصحيح.

تستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية بشكل يوميًا مجموعة من الألغاز المسلية التي يمكن حلها في دقائق وثواني معدودة، ومنها لغز من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟.

من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟ لغز صعب.. أوجد السمكة المختلفة في هذه الصورة خلال 20 ثانية فقط لغز ممتع.. أوجد خمسة اختلافات بين الصورتين في ٣٠ ثانية فقط لغز بسرعة … أوجد الاختلاف بين الصورتين في ١٥ ثانية إذا أستطعت

يعد لغز ابن الماء من أصعب الألغاز التي يبحث عنها الكثير، ورغم ذلك فإن إجابة لغز إبن الماء من أسهل الأجوبة في لعبة الألغاز المسلية، ويمكن أن تستغرق لحل هذا اللغز 20 ثانية فقط.


إجابة لغز من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟"لغز صعب".. من هو ابن الماء ولكنه يموت إذا وضع في الماء؟


-الإجابة هي الثلج، لأنه يتم صنعه من الماء الذي يوضع في درجة حرارة منخفضة ولكن في حال وضعنا هذا الثلج في الماء سيعود لماء مجددًا وسيموت الثلج.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر العراقي يرسل دفعة ثانية من المستلزمات الطبية إلى بيروت

أرسلت جمعية الهلال الأحمر العراقي دفعة ثانية من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى بيروت بزنة 15 طنا، وفقًا لما أوردته وكالة "روسيا اليوم". 

باحث سياسي: إسرائيل تريد تحويل لبنان إلى غزة جديدة (فيديو) أعداد المصابين تجاوزت قدرة المستشفيات.. أطباء لبنان يخوضون حربًا

وقال الدكتور علي الموسوي، مدير القسم الصحي في جمعية الهلال الأحمرالعراقي، جرى تحميل الوجبة الثانية من الأدوية والمستلزمات الطبية والتي تقدر زنتها بـ15 طنا، وذلك وفقا لقوائم الأحتياجات المرسلة من قبل وزارة الصحة اللبنانية".

وأفاد، " تتضمن هذه الوجبة أكثر من 40 مادة طبية من الأدوية المطلوبة الخاصة بمعالجة الإصابات والمستخدمة في صالات العمليات".

ولفت إلى " أن هذه الوجبة هي الثانية والتي سترسل عن طريق البر بواسطة الشاحنات، بعد أن تم إرسال وجبة اولى جوا إلى مطار بيروت".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: جيشنا العظيم يحمي أرضنا وحدودنا.. وإللي يفوت من حدودنا يموت
  • تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية
  • ‏تهامة تقاوم وسبتمبر لا يموت في حضن الخيانة
  • الحوثيون يؤكدون زيارة ثانية للصليب الأحمر لطاقم السفينة جلاكسي ليدر المحتجزة
  • لعبة Fear The Spotlight تصدر في 22 أكتوبر
  • ‏تهامة تقاوم وسبتمبر لا يموت في حضن الخيانة: التاريخ يصرخ في وجه الخونة
  • شكوك واحتمالات متزايدة لتوجه السوداني نحو ولاية ثانية: الشركاء ممتعضون
  • الهلال الأحمر العراقي يرسل دفعة ثانية من المستلزمات الطبية إلى بيروت
  • لعبة الإنتربول !
  • غارة ثانية على محيط منزل النائب ناصر جابر في منطقة كفرجوز