كشفت هايدي، ابنة الفنان شريف حلمي - في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة. 

وكتبت ابنة شريف حلمي، في منشورها عبر فيسبوك: «حبيبي و روحي و اغلي إنسان في حياتي ، يارب اشوفك دايماً كويس ، كل حاجة هتعدي و هتبقي كويس عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة و انا مقدرش اعيش من غيرك والله العظيم».

 

وتابعت ابنة شريف حلمي: «حبيبي يا بابا ربنا يشفيك و منشوفش فيك اي حاجة وحش و نعدي من الابتلاء دة علي ألف خير ، ادعوا لأبويا». 

 

أحدث أعمال شريف حلمي

وكان الفنان شريف حلمي، شارك مؤخرا في مسلسل تياترو، بدور ابن الفنان عبد العزيز مخيون، وهو المسلسل الذي لعب بطولته، خريجو معهد الفنون المسرحية. 

 

مسلسل تياترو

مسلسل "تياترو" من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

ويعد "تياترو"، الذي نفذ بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هو عمل فني جديد من نوعه، حيث تم الجمع فيه بين الدراما والمسرح معا، حيث يتخلله العديد من العروض المسرحية، ويراهن من خلاله المخرج رؤوف عبد العزيز على المواهب الشابة. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرا إنها شراكة مهمة.

التعاون بين تركي آل الشيخ والشركة المتحدة

وقال تركي آل الشيخ، خلال تصريحاته ببرنامج «الحكاية»، عبر شاشة «MBC مصر»: «من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية».

وتابع تركي آل الشيخ: «المملكة السعودية تهدف لاستقطاب أفضل الكفاءات السعودية والعربية والعالمية للمملكة ورفع مستوى الإنتاج على مستوى العالم وبالأخص على المستوى العربي»، معقبا: «لولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شيء ولا كنا نستطيع فعل شيء».

وأضاف آل الشيخ: «مصر دولة رائعة ولديها خبرات وحضارة كبيرة ومخزون بشري كبير، ونجوم عالميين كبار ومخرجين كبار، وموزعين كبار، ودائما نقول مصر والسعودية إيد واحدة، إحنا نثبت الآن أنّنا إيد واحدة في عالم الإنتاج، وعالم دعم السينما، نستفيد من خبراتهم، ونكمل بعض، عندهم مخزون، الحضارة، الثقافة، الخبرة، النجوم، الوصول للغة الدارجة، اللغة المصرية».

واستكمل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: «هيئة الترفيه والمتحدة تعرفان عمق العلاقة السعودية المصرية، وتعرفان فائدة هذا الموضوع للمتلقى العربي، وللصناعة بشكل عام، وهذه العلاقة علاقة استراتيجية مكملة لبعض».

اقرأ أيضاًأحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر

رقم قياسي جديد لـ فيلم «ولاد رزق 3» في 23 يومًا.. وتركي آل الشيخ يحتفل

«نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يروج لمسرحية " ميمو" بهذة الطريقة
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • ينصب على الحجاج.. أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • النونو|أحمد حلمي نصاب بسبب تركي آل الشيخ
  • تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)
  • اغتصاب وعنف وسرقة أعضاء.. انتهاكات يتعرض لها مهاجرون عبر الساحل والصحراء
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)