بوابة الوفد:
2024-10-05@06:03:29 GMT

حماس: الأسرى ضيوف والمقاومة بخير

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري أن المحتجزون لدى الحركة من الأجانب هم ضيوف، مشيرا إلى أن "الأسرى الصهاينة" سيخضعون للتبادل مع أسرانا وإخواننا، وفق روسيا اليوم.

وفي سياق متصل، أكد العاروري أن "معركتنا واحدة ومصيرنا واحد على طريق القدس، مشيرا إلى أن الحركة على تواصل وتنسيق دائم في هذه المعركة".

وقال العاروري إنّه ليست كل اللقاءات مع "حزب الله" (اللبناني) مُعلنة، لافتا إلى أنهم في الحركة التقوا بأمين عام "حزب الله" حسن نصر الله في اليوم الأول للمعركة (طوفان الأقصى التي بدأتها حماس صباح 7 أكتوبر 2023).

وأضاف المسؤول في حماس: "إذا دخل العدو براً ستكون هناك صفحة جديدة ومجيدة لشعبنا وستكون هزيمة غير مسبوقة للاحتلال في تاريخ الصراع".

وأردف قائلا: "نطمئن شعبنا أن المقاومة بخير برغم جرائم العدو وهي ستسعد قلوبكم  بقدر مآسيكم في حال الهجوم البري.. إرادة شعبنا في المقاومة بالضفة ستعبر عن نفسها وستحاسب العدو على جرائمه ويجب أن تتصاعد بكل الوسائل".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأسرى الصهاينة العاروري حزب الله حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني: نفذنا 28 عملية عسكرية ضد جيش العدو اليوم

الثورة نت/…

أعلن حزب الله اللبناني، مساء اليوم الخميس، تنفيذه 28 عملية عسكرية ضد قوات العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته على حدود لبنان.

وقال الحزب في بيان صحفي:” حتى الساعة 19:00 من مساء اليوم الخميس ، نفّذ مجاهدي الحزب 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف، من تصدٍّ لمحاولات التقدم الفاشلة لقوات النخبة في جيش العدو الإسرائيلي باتجاه بعض القرى الحدودية في جنوب لبنان”.
وأضاف:” كما استهدفوا تحشّدات العدو الصهيوني في ثكنات ومواقع عسكرية وبساتين ومنازل المستوطنات على طول الحافة الأماميّة قبالة القرى الجنوبية الصامدة، وليس انتهاءً بقصف مستوطنات وأهداف عسكرية في عمق شمال فلسطين المحتلة”.
في المقابل، واصل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” عدوانه الهمجي على لبنان، فقد شن منذ ساعات الصباح العشرات من الغارات على القرى والبلدات اللبنانية، أعلن عن اثر ذلك وزارة الصحة اللبنانية ان حصيلة الشهداء وصلت 1974 شهيدا بينهم 127 طفلا و261 امرأة إضافة إلى 9384 مصابا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان.
ومنذ الثامن من أكتوبر، أعلن حزب الله اسناد قطاع غزة ومقاومته في التصدي للحرب الدموية الإسرائيلية التي أعلن “رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو” تنفيذها والتي تشارف على عامها الأول، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,689 شهيد و 96,625 منذ السابع من اكتوبر الماضي

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري يفجر مفاجأة عن سعي إسرائيل لترتيب صفقة مع حزب الله ووقف القتال خلال 2 ـ 3 أسابيع
  • بصلية صاروخية كبيرة.. هذا ما استهدف حزب الله بعد ظهر اليوم
  • حزب الله اللبناني: نفذنا 28 عملية عسكرية ضد جيش العدو اليوم
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • قيادي في حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم لن يتحقق
  • حماس تدين جريمة إغلاق المسجد الإبراهيمي من قبل العدو الصهيوني
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • «حماس» تدرس الخروج إلى السودان مقابل انسحاب إسرائيل واستعادة أموال .. الخرطوم تتعهد بتحرير أرصدة الحركة وإعادة عقاراتها ومحطتها التلفزيونية
  • إلى سيد شهداء القدس: نحن وَحزب الله بخير
  • من فلسطين إلى لبنان: ملحمة الدم والمقاومة مستمرة