في خطوة ملهمة لنشر الوعي ودعم القضية الفلسطينية، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حملة بوسم “في حب الأقصى”، حيث تم دعوة الجميع لنشر صورهم مع المسجد الأقصى في القدس المحتلة، وقد لاقت هذه الحملة استجابة كبيرة من قبل النشطاء والمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

تم تسليط الضوء على هذه الحملة بفضل مشاركة الخبير التكنولوجي حمدي الديك، الذي قام بنشر صورته مع المسجد الأقصى وعبّر عن أمله في أن تصل هذه الصور إلى كل مشتاق للأقصى وأن تعزز الوعي بالقضية الفلسطينية.

أشهر ممثل في بريطانيا يدعم طوفان الأقصى ويتحدى حكومة المملكة المتحدة لا عودة للوضع قبل 7 أكتوبر.. بايدن يكشف سبب عملية طوفان الأقصى

تفاعل الناس بشكل كبير مع الحملة، حيث توالت المشاركات والصور على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، وشارك المستخدمون من مختلف الفئات العمرية والثقافات، معبرين عن تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية وحق الفلسطينيين في الحرية والعدالة.

المسجد الأقصى يتصدر السوشيال ميديا

وقال حمدي الديك: “لاحظت تفاعل قوي، إذا لم يمتلك الشخص صورة أمام المسجد الأقصى فينشر صورا عنها"، وتعكس هذه الحملة القوة التي يحملها التواصل الاجتماعي في نشر الوعي وتعزيز الحركات الاجتماعية، فقد أصبحت المنصات الاجتماعية مساحة للتعبير عن الرأي والتضامن، وتعزيز الوعي بالقضايا الإنسانية والسياسية الهامة.

تعد حملة "صورتك مع الأقصى" جزءًا من جهود واسعة لتسليط الضوء على الوضع القائم في القدس المحتلة ودعم حقوق الفلسطينيين. تأمل الحملة في أن تعمل هذه الصور على إيصال رسالة قوية إلى المجتمع الدولي بضرورة حماية الأماكن المقدسة للشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفلسطينيين القدس المحتلة المسجد الأقصى

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية

أشاد حزب الجيل الديمقراطي، بالكلمة الافتتاحية للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في الجلسة الأولى لدور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الثاني، حول تقدير البرلمان لدور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، خصوصًا مواقفها القوية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

مصر تكشف مخططات تصفية القضية الفلسطينية

وأكد الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدى بكل قوة عن المخططات الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية بطرد سكانها، وتحويلها إلى أرض بلا شعب، مشيرًا إلى دور الرئيس في تكوين رأي عام دولي رافض لهذه المخططات، وداعم لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

تحذيرات من توسع الحرب الإسرائيلية

وأشار حزب الجيل إلى تحذيرات الرئيس السيسي من توسع الحرب الإسرائيلية وتأثيرها على الاستقرار الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أن تجاهل المجتمع الدولي لهذه التحذيرات ساهم في استمرار الحرب، وإراقة المزيد من الدماء، محملاً الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية تفاقم الأوضاع في قطاع غزة والمنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • الاحتلال يغلق 4 أبواب في الأقصى ويحدد عدد المصلين
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • 149مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى