شهدت الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون حفل حصاد الأنشطة الصيفيه الذى نظمه المعهد العالى لفنون الطفل تحت إشراف الأستاذ الدكتور حسام محسب عميد المعهد.

ثقافة سيناء تشارك في مشروع "أهل مصر" لأطفال المحافظات الحدودية ببورسعيد


فيما صرحت " جبارة " أن معهد فنون الطفل بقيادته المتميزة كان له دور كبير فى إثراء الأنشطة الصيفيه بالأكاديمية وذلك من خلال تنظيم عدد كبير من الورش الفنيه المتنوعة طول فترة إجازة الصيف واضافت أن المعهد العالى لفنون الطفل على الرغم من كونه من المعاهد المستحدثة بالأكاديمية إلا أنه أثبت نشاط وكفاءة لا يمكن أن نغفلها وتوجهت بالشكر لكل من الاستاذ الدكتور حسام محسب عميد المعهد و الاستاذ الدكتور طارق مهران وكيل المعهد اللذان بذلوا قصارى جهدهم من أجل تطوير المعهد كما توجهت بالشكر للدكتور خالد عويس خبير الجوده بالأكاديمية لحرصه على تطبيق معايير الجودة ووضع المعهد على الطريق الصحيح ،على جانب آخر أكدت " جبارة "فى كلمتها أنها سوف تخصص مكان داخل الأكاديمية لعرض اعمال الطلاب.


من جانبه قال " محسب " إن المعهد العالى لفنون الطفل تم افتتاحه عام 2019 وخلال تلك السنوات القليلة الماضيه حرص المعهد أن يثبت وجوده على الساحه الثقافية وان يساعد فى تخريج أجيال وكوادر متخصصه نظريا وعمليا.


وبدأت فعاليات الحفل بمعرض فنى يضم نماذج من إعمال الورش الصيفيه من ( حلى ، إعادة تدوير للاوراق - حلى- رسم وغيرهم ثم عرض لفيلم قصير تناول لقطات من الورش وصور تعكس فرحة الطلاب المشاركين بالورش .


ويذكر أن حفل الختام قد تضمن عرض عرائسى متميز يحمل اسم " العاب ليلى " تأليف وإخراج رضوى رشاد , تنفيذ دارسى معهد فنون الطفل والذى حاز على اعجاب الحضور  بشكل كبير .


واخيرا تم تكريم كلا من الجهاز الإدارى بالأكاديمية والمعهد  و  والسادة مدربين الورش الصيفيه لجهودهم المبذولة على مدار عام كامل، وكنوع من رد الجميل حرص المدربين على اهداء درع شكر وتقدير لعميد المعهد لدعمه المستمر لهم وحرصه على تذليل كافة العقبات.


حضر الحفل الاستاذ الدكتور هشام جمال نائب رئيس الأكاديمية ، الدكتور محمد شبانه عميد المعهد السابق , الدكتورة هند عصمت وكيل المعهد السابق ، الكاتب المسرحى جمال ياقوت ، الدكتور محمد زعيمه ، الدكتورة الهام سيف الدولة ، الدكتورة جيهان خريبه , الدكتورة سميه مظلوم ، الأستاذة مها السيد أمين عام الأكاديمية ولفيف من أساتذة المعهد وطلابه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكاديمية الفنون الأنشطة الصيفية الدكتور غادة جبارة الكاتب المسرحي تطبيق معايير الجودة رئيس اكاديمية الفنون الاستاذ الدکتور

إقرأ أيضاً:

«العناية الطبية بلبنان»: القطاع الصحي يقدم جهود جبارة للجرحى

وجه الدكتور جوزيف الحلو، مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية، التحية والشكر للشعب المصري، قائلا إنه أول الداعمين للبنان منذ عدوان جيش الاحتلال.

وأضاف «الحلو»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض عقد مؤتمرا صحفيا منذ قليل أعلن فيه وصول عدد الشهداء الجدد إلى 51 شهيدا و233 جريحا، وأن الدولة اللبنانية تشهد تنسيقا كاملا مع الجهات الصحية كلها مثل الصليب الأحمر والدفاع المدني والهيئة الصحية لنقل المرضى، وتوزيع الدم على جميع الأراضي اللبنانية، وعلى جميع المستشفيات، لأن الجرحى والشهداء يتزايدون في كل لحظة.

القطاع الصحي في لبنان يقدم جهود جبارة لمحاولة السيطرة

وأشار إلى أن القطاع الصحي في لبنان يقدم جهود جبارة لمحاولة السيطرة على العدد الكبير من الجرحى والمصابين، مشيرًا إلى أن عدد النازحين يزيد كل يوم على بيروت وجبل لبنان والشمال، وأن كافة المدارس والبيوت فتحت لاستقبال النازحين وهم بحاجة إلى مساعدات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • الفنون التراثية تزين إبداعات شباب المحافظات الحدودية في ملتقى "أهل مصر" بأسوان
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة
  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع عقود لفتح مكاتب لهيئات التصنيف البريطانية
  • دعوة لهدنة مؤقتة بين حزب الله وإسرائيل.. توقعات بجهود دبلوماسية جبارة
  • «العناية الطبية بلبنان»: القطاع الصحي يقدم جهود جبارة للجرحى
  • ابنة الدكتورة خلود تحرجها في بث مباشر بسبب عمليات التجميل.. فيديو
  • وزير التعليم العالى يؤكد أهمية المنح في توفير فرص تعليمية متميزة للجديرين
  • عاشور: اعتماد ABET خطوة نحو التميز الأكاديمي للمعهد
  • الأنبا عمانوئيل يشهد احتفالات ختام الأنشطة الصيفية وتكريم خريجي رعية مارجرجس بالأقصر
  • بيان من عشيرة الفنان حسين دعيبس