ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ليفربول تلقى ضربة قوية بعدما قطع هوفنهايم عليه الطريق في محاولاته لضم اللاعب ماكسيميليان بيير.

أوضحت الصحيفة أن النادي الألماني أعلن رسمياً تجديد عقد المهاجم الشاب حتى 2027، ليغلق الباب أمام رغبات أندية إنجليزية في كسب خدمات لاعبه.

#BeierOnFire ????
...bis 2027! pic.twitter.

com/tcrlFfGTIg

— TSG Hoffenheim (@tsghoffenheim) October 25, 2023  
وقالت: " ماكسيميليان كان يحظى بمراقبة من ليفربول وإيفرتون وبرينتفورد، خاصة بعد تألقه بشكل لافت في "البوندسليغا" في الفترة الماضية بإحرازه 6 أهداف في 8 مباريات خاضها مع ناديه".
وأضافت: "عقد لاعب منتخب ألمانيا للشباب كان يمتد حتى 2025 مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته 20 مليون يورو وهو ما كان يشجع ليفربول على ضم اللاعب لتدعيم خط هجومه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول هوفنهايم

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم العيني يفتح الطريق أمام السوق السوداء

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّه بكل ما يملك من جهد لن يواجه أي مواطن عناء في التعامل مع وزارة التموين ومكاتبها المختلفة في المحافظات، مشددًا على أن الأساس في الأمر أنه في حالة وجود سعرين لسلعة ستظهر مشكلة.

وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «الدعم النقدي يصل للمواطن نقدًا على الكارت التمويني الخاص به يقدر يستفيد به ويستخدمه، ومن ضمن الأشياء التي يشعر بها المواطن أنها مهمة في استبدال النقاط أنه ليس شرط أن يحتاج لنفس السلع التي يحتاجها يوميًا».

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «عدم وجود آلية مظبوطة لبيع النقاط يفتح السوق السوداء، والدعم العيني يفتح الطريق أمام ذلك، وبالدعم النقدي سيتم توسيع طريقة استخدام الكارت التمويني لشراء ما يحتاجه المواطن، وذلك من أجل ضبط إيقاع السوق حتى لا يكون المواطن فريسة في يد التاجر».

مقالات مشابهة

  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • الجهاز الوطني للتنمية يفتتح الطريق الخدمي “عقبة بن نافع” في سرت
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • الحزب الديمقراطي: تعيين محافظ للمركزي ونائبًا له قطع الطريق أمام محاولة الانقلاب على الإعلان الدستوري
  • وزير التموين: الدعم العيني يفتح الطريق أمام السوق السوداء
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)