في سعيها الدائم لمواكبة التطور الذي تشهده دولة قطر تطل مجوهرات الدرويش بتشكيلات ومجوهرات استثنائية من خلال اطلاق الحلة الجديدة  لمعرض الكنز للمجوهرات والذي يقام خلال الفترة من 25 حتى 30 أكتوبر الجاري بصالة عرض مجوهرات الدرويش ببرج اريان - مشيرب.
وشهد حفل الافتتاح حضور كل من سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري ، وزير الدولة و رئيس مكتبة قطر الوطنية.

وسعادة السفير اليمني راجح بادي والسيد عبد الله الدرويش وحرمه والسيد سعود عبد الله الدرويش والسيد بدر عبد الله الدرويش رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة فيفتي ون ايست والسيد محمد جاسم الدرويش والسيد ابراهيم جاسم فخرو والسيد بدر علي يوسف، بالإضافة إلى عدد من المدعويين وممثلي وسائل الاعلام المحلية والسوشيل ميديا. رسّخت مجوهرات الدرويش مكانتها في عالم المجوهرات  بفضل تميّزها الفني، وخبرتها الواسعة، وعلاقاتها المتينة، وشغفها الكبير لابتكار الروائع.
استطاعت مجوهرات الدرويش ان تحافظ على مكانتها من خلال توفير أرقى المجوهرات وتنوعها بشكل مستمر لتوفير كل ما هو جديد لعملائها، وهذا النجاح جاء ثمرة المصداقية التي تتميز بها عن غيرها وطريقة التعامل مع الزبائن التي تكسبها ثقتهم واستقطاب كافة الخبرات والمهارات اللازمة لخدمة العملاء. يحتضن معرض كنز بشكله المميز ومجوهراته الجديدة، عددًا من العلامات التجارية الفاخرة بالإضافة إلى أحدث ابداعات المصممات القطريات.
وخلال فترة هذا المعرض، ستوفر مجوهرات الدرويش عروض مميزة وأحدث مجموعة حصرية.  وتعقيبًا على الافتتاح، قال السيد عبدالله الدرويش: « تشرفنا بزيارة سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية وسعادة السفير اليمني راجح بادي وجميع الضيوف الكرام حيث أبدوا اعجابهم بالمعرض وكانوا حرصين على الإطلاع على تفاصيل المعروضات». 
واضاف قائلًا : «أنا على يقين تام بأن معرض كنز سيكون مبهرا لعشاق المجوهرات بفضل تنوع المنتجات وخدمة العملاء القوية. فنحن نبذل كل الجهود الممكنة بشكل متواصل بهدف التطوّر بما يتماشى مع أولوية وتفضيلات عملائنا متعددي الثقافات والجنسيات في اختيار المجوهرات. ونحاول من خلال المعرض المقام في صالة عرض مجوهرات الدرويش أن نقدم تجربة مختلفة للزبائن، عبر مجموعة شركات مجوهرات تحمل لمسات وبصمات متنوعة في تشكيلاتها تحت مظلة واحدة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم

أعلنت هيئة الأعمال الخيرية العالمية عن إطلاق حملتها الجديدة لعام 2024 تحت عنوان "الأيتام والرعاية الصحية"، بهدف كفالة 5 آلاف يتيم إضافي، وتقديم الرعاية الصحية للأسر الفقيرة والأيتام وأمهاتهم، وذلك في إطار جهودها المستمرة وريادتها في توفير حياة كريمة للأيتام، خصوصاً في المجتمعات الأكثر حاجة.

وقال الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة: "إن رعاية الأيتام وصية من وصايا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، ومسؤولية أخلاقية واجتماعية، ونهج سارت عليه الهيئة حتى تجاوز عدد المكفولين لديها 62 ألف يتيم داخل الدولة وخارجها، كما أن قصص نجاح أيتام الهيئة ترجمت قيم الخير التي نسعى إليها، بعد أن باتوا قدوة في العطاء ومحط فخر لمجتمعاتهم، في مختلف مجالات الحياة".

أخبار ذات صلة حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات

وأضاف أن وفد الهيئة زار عدداً من الدول العربية والأفريقية بهدف الوقوف على احتياجات الأيتام والمرضى فيها، وأشرف على الحالات داخل الدولة، خصوصاً تلك التي تعاني من أمراض ضمور العضلات الشوكي النادر ومرضى الفشل الكلوي، داعيا أصحاب الأيادي البيضاء على أرض الإمارات لدعم هذه الحملة.

يذكر أن الحملة تتضمن عشرات المشاريع الأخرى أهمها: بناء وتأثيث المراكز الصحية في الدول الفقيرة، وتوفير المستلزمات الطبية كأجهزة الأكسجين وأجهزة غسيل الكلى، إلى جانب كفالة المرضى، وغيرها من المشاريع والمبادرات المهمة.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الجمعية السعودية للبصريات تطلق معرض اوبتيفجن الأول من نوعه خلال فعاليات مؤتمر البصريات التاسع برعاية وزارة الصحة
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • واشنطن بوست عن عناصر بحزب الله: تم طلب التخلص من كل أجهزة الاتصال الجديدة التي تم تسلمها
  • دوري الابطال بحلته الجديدة .. اليكم ابرز مباريات الثلاثاء
  • هيئة الشارقة للمتاحف تطلق “ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال” ويستمر حتى 18 سبتمبر
  • الجزيرة تطلق منصتها الجديدة الجزيرة 360.. مكتبة ضخمة للبرامج والوثائقيات
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة