العرب القطرية:
2024-07-01@17:54:59 GMT

نصف نهائي مثير لبطولة الاتحاد للإسكواش

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

نصف نهائي مثير لبطولة الاتحاد للإسكواش

تتواصل المتعة والإثارة في منافسات بطولة الاتحاد القطري للاسكواش الرابعة من الفئة البرونزية ضمن فئات بطولة الجولة، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي اليوم من البطولة الهامة على الملعب الرئيس لمجمع خليفة الدولي للاسكواش، حيث يلتقي في المباراة الأولى المصريان فارس الدسوقي وطارق مؤمن، في مواجهة مصرية بين النجمين الكبيرين في تمام الساعة الخامسة، ويليها مواجهة نجم منتخبنا الوطني عبد الله التميمي في تمام الساعة السادسة عندما يلتقي مع الفرنسي فيكتور كروين، والفائزان في مباراتي اليوم يلتقيان في المباراة النهائية من البطولة مساء غد الجمعة.

 
وكانت منافسات دور ربع النهائي من البطولة أمس قد شهدت فوز الفرنسي فيكتور كروين على المصري عمر مسعد نتيجة 3/‏0     وفي المباراة الثانية تمكن المصري فارس الدسوقي من تحقيق الفوز على المجري بالاز فاركاس 3/‏0   كما تمكن المصري طارق مؤمن من تحقيق الفوز على الألماني رافائيل كاندرا 3/‏1 بعد مباراة قوية ومثيرة  وأخيرا قدم عبد الله التميمي مستوى جيدا في مواجهة السويسري ديمتري شتاينمان وحقق الفوز بنتيجة 3/‏0   

عبدالله التميمي: هدفي اللقب
أكد بطلنا عبدالله التميمي أن الفوز على السويسري ديمتري لم يكن بالأمر السهل لأن المباراة كانت صعبة ودائما مواجهاتنا قوية لأن كل منا يحفظ الاخر جيداً نظرا لخوض التدريبات معا وبالتالي دائما ما تكون لقاءاتنا صعبة علاوة على تصنيفه وقوته فهو لاعب يمتلك مقومات كبيرة وبالتالي كان لابد من الدخول بقوة وتركيز عال في المباراة وهو ما حدث وتحقق الفوز.
وأضاف مباراة اليوم مع الفرنسي فيكتور في نصف النهائي ستكون اصعب بل ستكون اقوى من لقاء امس لأن فيكتور من المصنفين الأوائل واللقاء معه سيكون صعبا جدا واملي أن ادخل المواجهة بكل تركيز من أجل الفوز والتأهل للنهائي وهذا ما اسعى اليه موضحا أن البطولة قوية جدا وعازم على تقديم أفضل ما لدي بنجاح نحو الفوز باللقب.
طارق مؤمن: بطولة قوية
وأعرب طاق مؤمن عن سعادته بالفوز على الألماني رافائيل وقال: كانت مباراة صعبة جدا خاصة وأن مواجهاتي دائما معه تتسم بالقوة والاثارة نظرا لبراعة اللاعب وقدرته الهجومية الكبيرة والحمد لله استطعت الفوز والتأهل لنصف النهائي وحاليا افكر في المباراة القادمة والمتوقع تكون اصعب من مباراة ربع النهائي.
وأضاف أن المستوى الفني للبطولة مرتفع للغاية، والبطولة اتسمت بالقوة نظرا لمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين وكل لاعب يسعى للفوز للوصول لأبعد نقطة والحصول على اللقب  
وأكد على أن مباريات الدور قبل النهائي ستزداد قوة وإثارة بين المنافسين من أجل الحسم والوصول للمباراة النهائية والفوز باللقب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة الاتحاد للإسكواش فی المباراة الفوز على

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد طلائع الجيش.. يبحث عشاق الكرة العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

الأهلي ضد فاركو

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للإنتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

فوز مثير ل الأهلي بثنائية حسين الشحات على حساب فاركو في الدوري????????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/LMamgTRA6w

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • أول المنتخبات المتأهلة لربع نهائي اليورو
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو