قام العدو الاسرائيلي بالقصف على مخيم النصريات التي ادعى العدو سابقا أنه مكان آمن.. لكن لا أمان لمجرمي الحروب، ونتج عن القصف المباشر للمنزل المتواجد به عائلة صحفي قناة الجزيرة وائل الدحدوح الذي تلقى على الهواء مباشرة خبر استشهاد زوجته وابنه محمود وابنته الطفلة شام وإصابة آخرين بالإضافة إلى وجود آخرين من أفراد أسرة الصحفي وائل الدحدوح في عداد المفقودين.

.

عاجل - "دموع إنسانية" مراسل قناة الجزيرة" وائل الدحدوح" يودع أسرته على الهواء مباشرة بكلمات مؤثرة عاجل| بكاء مراسل الجزيرة بعد تلقيه خبر استشهاد عائلتة على الهواء مباشرة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى "6546 " تعليق وائل دحدوح عن وفاة أفراد أسرته

في حالة من الأحزان والألم، قال الصحفي وائل دحدوح، عن تعرض منزل الذي يتحتمي به أسرته، قائلًا: "هذه الدموع ليست سوى دموع إنسانية، وليست دموع خوف وانهيار."

https://youtu.be/OQa-crv_pr8?si=PAYss6gvIhRBaCH3

وعلق أيضًا قائلًا: "هذا ليس إلا جزءًا من سلسلة استهداف الأطفال والمدنيين. وأكمل قائلًا: كان لدي شعور بأن الاحتلال لن يترك الصحفيين دون عقوبة في محاولة لإخفاء الحقيقة عن أعين العالم."

إذ لم تكن هذه المرة الأولى التي يستهدف فيها الاحتلال الصهيوني منازل الصحفيين والمراسلين لمنعهم من أداء عملهم ونقل الفضائح والمجازر التي ارتكبوها إلى العالم.

 

عاجل - أول تعليق من قناة الجزيرة على استشهاد أسرة مراسلها "وائل الدحدوح" نقابة الصحفيين المصريين تعزي وائل الدحدوح وتدين جريمة الاحتلال الإرهابية بحق الزملاء الفلسطينيين وعائلاتهم

حاول الاحتلال الصهيوني اغتيال أكثر من ٢٢ صحفيًا، بالإضافة إلى تدمير العديد من منازل الصحفيين، وشن محاولات عديدة لقتل أسر المراسلين في قطاع غزة.

من ناحية أخرى، يُعد يوم الأربعاء هو اليوم ١٩ على التوالي لاندلاع الحرب الفلسطينية والمجازر التي تحدث بحق الشعب الفلسطيني من قبل العدوان الإسرائيلي. نتج عنها العديد من الضحايا، وبالأخص من بين الأطفال حيث بلغ عدد الضحايا من الأطفال ٢٣٦٠ طفلًا وأُصيب نحو ٥٣٦٤ طفلًا. ووفقًا لهذه الأرقام، يتم قتل أو جرح أكثر من ٤٠٠ طفل في غزة يوميًا.

 


 

اقراء أيضا:

عاجل - "دموع إنسانية" مراسل قناة الجزيرة" وائل الدحدوح" يودع أسرته على الهواء مباشرة بكلمات مؤثرة

نقابة الصحفيين المصريين تعزي وائل الدحدوح وتدين جريمة الاحتلال الإرهابية بحق الزملاء الفلسطينيين وعائلاتهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مراسل قناة الجزيرة غزة العدو الإسرائيلى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني المناضل الكبير اللواء خالد باراس، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بمواقف الراحل الوطنية والنضالية المشهود لها في ثورة 14 أكتوبر ومقارعة الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن.

كما نوه بمواقفه المشرفة والواضحة في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن، وكذا دوره في مناهضة الاحتلال والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والانحياز إلى صف الوطن والشعب.

وأكد أن الوطن خسر برحيل اللواء باراس أحد الشخصيات العسكرية والنضالية والوحدوية والسياسية التي لها إسهامات كبيرة في مختلف المناصب التي عمل فيها.. لافتا إلى ما تميز به الفقيد من صدق وإخلاص وتفان في خدمة الوطن خلال مسيرة حياته العملية الحافلة بالعطاء ما أكسبه احترام وتقدير كل أبناء الوطن.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال ومنهجية الترهيب والقمع.. تدمير الصحة النفسية وعواقبه
  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق
  • "حماية الصحفيين" يدين إمعان الاحتلال في استهداف وقتل الصحفيين بغزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • 7 أيام على توغل الاحتلال بحي الشجاعية والمقاومة تتصدى
  • مذيعة مستقيلة من قناة الجزيرة تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة اغتيال!
  • إعلام إسرائيل يركز على معضلة الكمائن المفخخة التي تواجه جيش الاحتلال بغزة
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • عاجل | مراسل الجزيرة عن مصدر أمني: اغتيال أبو نعمة ناصر قائد وحدة عزيز بحزب الله في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان