أكد حازم عمر المرشح الرئاسي، أن تصاعد حدة التصعيد في الأحداث بغزة ليس في صالح أحد في المنطقة، موضحا أنه توقع ما يحدث في فلسطين قبلها بـ3 أسابيع، وحذر من هذه الأزمة خلال صفحته على منصة "تويتر".

وأضاف "حازم عمر" خلال تصريحاته مع شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "mbc مصر" أنه كان يتوقع حدوث أزمة في قطاع غزة ولكن لا يعلم غرض حكومة الاحتلال الإسرائيلي، لأنها كانت تبحث عن تصعيد للأزمة .

وأوضح حازم عمر المرشح الرئاسي، أن إسرائيل تعاملت باستفزاز لدفع الفلسطينيين إلى التصعيد ينتج عنه أزمات في هذا التوقيت، مضيفا أنه كان هناك تصعيد من قبل حكومة نتيناهو وهذا ما قرأه قبل ردة الفعل الفلسطينية.

وأشار مرشح الانتخابات الرئاسية، إلى أن أكبر تحدي يواجه مصر هو التهديدات التي نواجها على حدودنا الاستراتيجية من حيث الأمن القومي، مضيفا أن ما تمارسه إسرائيل في غزة غير مقبول إنسانياً.

الأوضاع على الحدود الغربية مازالت غير مستقرة وكذلك السودان، التصعيد الآن في قطاع غزة خطير بدرجة كبيرة ومرجح يزداد تصعيدا لان هناك دعم غير مشروط لإسرائيل للتمادي في ممارستها الذي لم نراه عبر التاريخ.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حازم عمر غزة فلسطين حكومة الاحتلال إسرائيل حماس حازم عمر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، العرض المسرحي "حكايات تاء مربوطة" من تأليف وإخراج حازم الصواف، والذي يقدم مجانا بأسبقية الحضور.

يأتي العرض برعاية المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي السابق وزيرة التضامن الحالية، ولجنة الفنون والآداب بالمجلس برئاسة الدكتورة رانيا يحيي، وبالتعاون مع أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة

"حكايات تاء مربوطة" مسرحية تطرح المشكلات الاجتماعية الخاصة بالمرأة من خلال مجموعة متنوعة من الحكايات يطرحها مذيع على السوشيال ميديا، ويأتي ذلك في إطار اجتماعي يجمع بين المواقف الدرامية والكوميدية.

العرض من بطولة فرقة ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء، وهم: جمال عبد الناصر، فاطيما العربى حازم رأفت، أسماء بدران، أيمن سمير، آية محمود، ماريان فهمى، إيمان عباس، لمياء رضا، نيلى كريم، سالى نصار، محمود مجاهد، إسلام صلاح، أحمد منصور، عمر حسين، شيماء فاروق، ومع ضيفة شرف الحكايات الفنانة عبير فاروق، إضاءة شريف الدال، ديكور على سمانى، وتنفيذ موسيقى خالد هلال، ومخرج مساعد شذا محمد، وساعد فى الإخراج دعاء محمود، نسمة مجاهد.

 

مقالات مشابهة

  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • مكاسب الذهب عالميا ترتفع لأعلى مستوى منذ 6 أسابيع.. والأسواق تنتظر قرارا أمريكيا
  • وزير الدفاع الأمريكي يدعو إسرائيل لوقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية لحل الصراع في غزة
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • إسرائيل‭ ‬ترسل وفداً للتفاوض بشأن غزة.. "واتفاق محتمل خلال 3 أسابيع"
  • توقعات إسرائيلية بالتوصل إلى صفقة مع حماس خلال 3 أسابيع
  • إعلام إسرائيلي: توقعات بالتوصل إلى صفقة لتبادل المحتجزين خلال أسابيع
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور