في إنجاز جديد للرياضة القطرية بصف عامة والرماية بصفة خاصة، حصد بطلنا راشد صالح العذبة الميدالية الذهبية في بطولة أبطال آسيا للأسكيت التي أقيمت منافساتها في بمدينة تشانجوون كوريا الجنوبية، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ليؤكد راشد على تفوقه وجدارته بالتأهل للأولمبياد، حيث انه قد حسم تأهله من قبل بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للرماية (اسكيت) التي أقيمت في مدينة أوسيك بكرواتيا بعد منافسة قوية مع أبطال العالم، ليكون العذبة أول المتأهلين من البطولة.

 
واعرب العذبة عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الكبير والذي جاء ليؤكد جدارته بالتأهل الاولمبي، وقال « أود ان أهدي هذا الانجاز الجديد للرماية القطرية إلى كافة الشعب القطري والى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية، وأعد الجميع بالمزيد من الانجازات في المستقبل، كما اتمنى التوفيق لباقي زملائي في المنتخب لتحقيق المزيد من التتويجات في مسابقة التراب. 
وأضاف قائلا « الرماية القطرية تواصل التألق في كبرى البطولات بفضل الدعم الكبير من قبل اللجنة الأولمبية ومجلس إدارة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والذي يوفر كافة سبل النجاح امام الرماة . 
ومن جانبه تقدم مشعل إبراهيم النصر رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم بالتهاني إلى كل الشعب القطري على تألق بطلنا في البطولة القارية وحصده الذهبية.
وقال مشعل النصر في تصريح له: «سعداء للغاية بالإنجاز الرائع الذي حققه بطلنا راشد صالح في منافسات الاسكيت ببطولة ابطال آسيا التي تشهد مشاركة نخبة من أفضل الرماة في القارة، وكان راشد على الوعد ونجح في تحقيق نتائج مميزة وتوج بالميدالية الذهبية ليؤكد على تفوقه وجدارته بالتأهل للأولمبياد».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

"بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين

 

مسقط - الرؤية

يواصل فريق عمل دائرة خدمات المراجعين بوزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه زيارته إلى المديريات والدوائر التابعة للوزارة بمحافظة جنوب الباطنة، والتي تستهدف جميع منافذ تقديم الخدمات؛ لمتابعة خطة العمل التي أطلقتها دائرة خدمات المراجعين بعنوان "بإنجازك نرتقي".

وتهدفُ المبادرة إلى معالجة تأخر إنجاز معاملات المستفيدين وتسهيل وتسريع الإجراءات لإنهائها ومواجهة التحديات المصاحبة لها وحكومتها بما يتوافق مع المدد البينية لمصنفات المعاملات المعتمدة من قبل معالي الدكتور وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

وقام الفريق بعقد لقاء مع الموظفين في هذه المنافذ الخدمية لمتابعة آلية تقديم الخدمات للمستفيدين والتعرف عن قرب على الإجراءات المتبعة وشرح مفاهيم إدارة الطلبات وكيفية التعامل مع الشكاوى والبلاغات، والالتقاء بالمراجعين والاستماع لمقترحاتهم ومرئياتهم، وإرشادهم إلى أهمية الإدلاء بتقييمهم عن الخدمات المقدمة لهم للمساهمة في تطوير العمل وتجويده من خلال تعبئة الاستبانة الإلكترونية المعمول بها بمنظومة الإجادة المؤسسية لتعزيز العمل الحكومي.

وتهدف المبادرة إلى تقديم أفضل الحلول لإنجاز المعاملات، وإنهاء وإغلاق المعاملات التي لا تزال قيد الإجراء التي تجاوزت المدد البينية المعتمدة، وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية ضمن مؤشر قياس رضا العملاء، ومواكبة التطورات والمستجدات والأساليب الحديثة للتحول الرقمي بالوزارة، وتعزيز الشفافية بين المستفيدين والوزارة.

مقالات مشابهة

  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • «مدبولي» ووزير الشؤون النيابية يتفقان على سرعة إنجاز القوانين المهمة للمواطن
  • الاريتري يحرز المرحلة الثامنة بطواف فرنسا
  • ‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • 7 عادات خاطئة تجنبها قبل الذهاب إلى العمل.. «هتتعبك وتقلل إنتاجك»
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة