العرب القطرية:
2024-07-01@16:30:11 GMT

«الرياضة للجميع» ينظم سباقات الجري في الخريف

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

«الرياضة للجميع» ينظم سباقات الجري في الخريف

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، وبالتعاون مع نادي الشقب، عن تنظيم سباقات الجري السنوية، نسخة الخريف 2023، والتي تتضمن سلسلة سباقات، تبدأ من يوم غد الجمعة، حيث ينطلق السباق الأول، بينما تستمر جولات السباق، حتى شهر ديسمبر القادم، في أيام الجمعة التي يتم تحديدها وفق جدول توقيت ومكان السباق.


وسيقام السباق غدا، بنادي الشقب، وتتاح فيه المشاركة للرجال وللسيدات، ولكافة الفئات، للكبار من سن 17 سنة فما فوق، وللصغار من سن 7 سنوات، وحتى 16 سنة، وللأطفال كذلك من سن 3 سنوات، وحتى 6 سنوات، لمسافات 1 و2.5 و5 و10 كم، ويقام السباق التالي بحديقة 6/5، في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم،
وقد حددت اللجنة المنظمة توقيت انطلاق السباقات، حيث يبدأ سباق مسافة كم 2.5،5 كم،10 كم، في الساعة السادسة والنصف صباحا، أما سباق الصغار فسينطلق في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة. 
 وقال السيد عبد الله الدوسري، مدير الأنشطة والفعاليات، بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن مواعيد السباقات، تم تحديدها للاستفادة من تحسن الأحوال الجوية، حتى تتيح للشباب وكبار السن والأطفال، الفرصة للمشاركة في السباقات، ورفع مستوى لياقتهم البدنية، وأضاف: تعتبر هذه السباقات وسيلة لشغل أوقات فراغ الشباب، وهي مفتوحة للجميع، والاشتراك فيها متاح عن طريق التطبيق الخاص بالاتحاد القطري للرياضة للجميع QSFA.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع

إقرأ أيضاً:

القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

حل زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي في المركز السادس في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي أقيمت في مدينة برنديزي الإيطالية مساء أمس بعد سباق استمر لـ38 دورة على مسار المنافسة.

وفي السباق نفسه أجبر زورق أبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري على الانسحاب من الدورة الثامنة بعد تعرضه لعطل فني.
وفاز البريطاني مات بالفريمان الذي عاد بقوة إلى الرياضة بعد غياب استمر لسنوات بلقب السباق الرئيسي، وحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو، وجاء في المركز الثالث البرتغالي دوارتي بينيفتي.
وكان حامل لقب البطولة زورق أبوظبي 1 قد انطلق من المركز الثامن منذ بداية السباق بعد أن تسببت الأمواج قبلها بيوم في ارتباك نتائج سباق أفضل زمن وعدم إحرازه لمركز متقدم، وشهد السباق الرئيسي أمس رفع العلم الأصفر ثلاث مرات طوال فترة المنافسة نظرا لوقوع أكثر من حادث وانقلاب في المسار.
ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة في النرويج من 2 – 4 أغسطس المقبل، وهي الوجهة التي سيحاول خلالها فريق أبوظبي حامل اللقب تعويض خسارته في الجولة الأولى وعدم إحراز مركز متقدم.وام


مقالات مشابهة

  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • تحديد توقيت «حظر التجوال» بولايتين سودانيتين
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • برنامج جديد لموسم سباقات الطائف 2024 يشهد تطويراً وتحسيناً على مستوى السباقات والجوائز المالية
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • عدل 3: تغيير توقيت فتح منصة التسجيلات
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة