شنت طائرات الاحتلال الحربية، الليلة، سلسلة غارات عنيفة شمال ووسط قطاع غزة، أدى لاستشهاد عدد من المواطنين بينهم صحفية.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية أطلقت عدة صواريخ على منزل في منطقة الزوايدة وسط القطاع، أدى لاستشهاد الصحفية دعاء شرف وطفلتها في القطف.

كما شن طيران الاحتلال حزاما ناريا عنيفا على منطاق تل الهوا، والجوزات، وشارع النفق بمدينة غزة، إضافة إلى غارة استهدفت محيط ملعب اليرموك وسط مدينة غزة.

اقرأ أيضاًالعلم الفلسطيني حاضر في دوري أبطال أوروبا

فيتو روسي صيني ضد مشروع أمريكي بشأن غزة

الصحة: 6504 شهداء و19 ألف جريح في عدوان الاحتلال على شعبنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة غزة الآن قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة حرب في قطاع غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة مباشر غزة اخبار غزة أنفاق غزة انفاق غزة قصف مستشفى غزة تضامنا مع غزة صلاح يدعم غزة مجزرة غزة حرب غزة 2023 شبكة أنفاق غزة

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم الاثنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصابا عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني -حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- نقل 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة .

وفي السياق، تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة واحدة من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية أفادت، في وقت سابق من اليوم، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 13 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية شمال وجنوب القطاع (شاهد)
  • حصيلة شهداء وإصابات الحرب على غزة بعد مرور 347 يوما
  • عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في البريج وسط قطاع غزة (شاهد)
  • بينهم طفلة.. سقوط 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة
  • سقوط 6 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال وسط غزة
  • ثلاثة شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي على بيت حانون
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة اليوم