الجديد برس:

وجهت طالبة فلسطينية بإحدى المدارس الثانوية في قطاع غزة رسالة إلى العالم باللغة الإنجليزية، قالت فيها إن استهداف المنازل على رؤوس ساكنيها من المدنيين دون اعتبار لأي معيار إنساني، يعد جريمة.

وأضافت الطالبة الفلسطينية رهف الأغا، في مقطع فيديو قامت بتسجيله من أمام أحد المنازل التي دمرها الاحتلال في قطاع غزة “ليس فقط تدمير المنازل واستهداف المدنيين والأطفال وقتل طفولتهم، بل أيضاً يتم استهداف الأماكن الآمنة كالمستشفيات، وقتل المرضى والأطباء والنازحين الذين جاؤوا من الشمال إلى الجنوب، كل هذا أيضاً جريمة”.

وتابعت “الناس في غزة يعيشون في أكبر سجن مفتوح بالعالم، بدون ماء نظيف أو كهرباء أو طعام، بدون أي شيء. أين العالم مما يحدث هنا؟”.

واستطردت “أين البشر؟ إنهم يشاهدون ذلك دون أن يحركوا ساكناً. هذا أمر مخز للغاية، وعار عليكم”.

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي بشن عدوانه على قطاع غزة، منذ الـ7 من أكتوبر الجاري، ما أدى إلى ارتقاء 6546 شهيداً، منهم 2704 أطفال و1584 امرأة و364 مسناً، إضافة إلى إصابة 17439 مواطناً.

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/رهف-الأغا-طالبة-ثانوية-بقطاع-غزة-توجه-رسالة-إلى-العالم-باللغة-الإنجليزية1.mp4

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل

وجّهت إدارة فريق مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل، عقب المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، بملعب “حسن آيت آحمد”.

ونشرت إدارة المولودية، رسالة مطولة عبر صفحتها الرسمية، وجهت من خلالها الشكر للاتحاد الجزائري لرة القدم، ومديرية الشبا والرياضية لولاية تيزي وزو.

كما خص مسؤولي العميد، إدارة الشبيبة، بعباراة الشكر، نظير الاستقبال والترحاب الكبيرين الذي حظي به الفريق، والروح الرياضية التي جرت عليها المباراة، حاصة بين جماهير الفريقين.

كما ثمنت إدارة مولودية الجزائر، استحدام تقنية “الفار” في هذا اللقاء، ودعت لتظافر جهود الجميع للارتقاء بكرة القدم الجزائرية وارساء قيم التنافس الشريف.

مقالات مشابهة

  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي.. “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة
  • “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة للتغلب على التحديات البيئية ورفع كفاءة الإنتاج الزراعي
  • “سنصل اليكم”..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • سنصل إليكم .. رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!