شهدت الليلة 14 من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي، بيع 3 صقور بمبلغ 180 ألف ريال، وسط حضور وإقبال كبيرين من هواة الطرح والصقارين في المملكة والمنطقة.

وكانت بداية الليلة مع الصقر الأول شاهين قرناس، طرح جازان، للطواريح إبراهيم وعلي صيرم وإبراهيم حناني، وبيع بمبلغ 38 ألف ريال.

أخبار متعلقة ختام الليلة العاشرة.

. تعرف على مبيعات مزاد نادي الصقور20 طاروحاً يبيعون 3 صقور في الليلة الخامسة من مزاد الرياضفي الليلة التاسعة للمزاد.. بيع صقرين مقابل 96 ألف ريال

بعدها عُرض الصقر الثاني شاهين قرناس، طرح المجيرمة، للطواريح مشاري وتركي وحسن الثعلبي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 35 ألف ريال، قبل أن يباع بمبلغ 80 ألف ريال.

واختتمت الليلة مع الصقر الثالث شاهين فرخ، طرح منيفة الشرقية، للطاروحين فيصل وفايز العازمي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 40 ألف ريال، وبيع بمبلغ 62 ألف ريال.

تعزيز موروث الصيد بالصقور

ويأتي المزاد في إطار حرص القيادة على تعزيز موروث الصيد بالصقور، وخدمة الطواريح والصقارين في المملكة والمنطقة، وتأكيدًا لريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

المزاد يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة - واس

ويهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء.

ويوفر مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، إذ تستقبل فرق النادي الطواريح في المناطق (الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي جري طرحه (صيدا أو شبكا) في كل منطقة.

وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، قبل أن يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لملاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد.

ويجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة، والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية مزاد نادي الصقور السعودي نادي الصقور السعودي نادی الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

%95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي

%95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي

مقالات مشابهة

  • صقور الجبل .. انطلاق التمرين العسكري العماني الإيراني
  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • انطلاق التمرين العسكري العماني الإيراني (صقور الجبل/1)
  • %95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • وفد الصقور يتوجه إلى السعودية لملاقاة التعاون دوري أبطال آسيا 2
  • بيع كوب في مزاد بإنجلترا بمبلغ خيالي بسبب «تصميم فريد من نوعه».. ما قصته؟
  • معرض الأصايل يشهد إقبالاً لافتاً من الجمهور