بوابة الفجر:
2024-10-02@03:37:26 GMT

تعرف على منتجات المقاطعة دعمًا لفلسطين الشقيقة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

منتجات المقاطعة.. أثارت حملة مقاطعة منتجات تدعم اسرائيل جدلًا واسعًا في مصر والعالم العربي، وذلك بعد انتشار صور ومقاطع فيديو توضح إعلان بعض العلامات التجارية مثل ستاربكس وبابا جونز ودومينوز بيتزا لإسرائيل، وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطعة منتجات هذه الماركات للرد على الانتهاكات التي يمارسها جيش الاحتلال ضد الأطفال والنساء والأبرياء العزل، للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

انتهز الفرصة واحصل على العروض من بندة في منتجات العناية بالبشرة والشعر لفترة محدودة جدا عاجل| «اللي يجي على الفلسطينيين ميكسبش».. خسائر بالجملة لماكدونالدز بعد المقاطعة تعرف على منتجات المقاطعة دعمًا لفلسطين الشقيقة 

وبعد إعلان بعض الماركات دعمها لإسرائيل، قرر عدد كبير من عملائها مقاطعة تلك الماركات، بصفة تضامن مع الشعب الفلسطيني، اعتراضًا على انتهاكات حقوق الإنسان الذي يتعرض لها،وجاءت قائمة المنتجات التي تدعم إسرائيل كاملة على النحو التالي:

أولًا: المطاعم والمتاجرماكدونالدزستاربكسكنتاكيبابا جونزهارديزبرغر كينجكارفوربيتزاهتدوميوزثانيًا: الشركات الاستهلاكيةمياه نستله.بيبسيكوكاكولامياة اكوافينافانتاسفن ابتانيمرقة دجاج ماجيشاي ليبتونجبنة كرافتنسكافيه بأنواعهبيرسيلتايدايريلداونيمنتجات جونسونثالثًا: الشيبسشيبسيليزدوريتوسشيتوسبرينجلزرابعًا: الشوكولاتةكيت كاتمارستويكسباونتيسنيكرزبعد المقاطعة.. بدائل المنتجات الاسرائيلية

بدائل منتجات المقاطعة لدعم فلسطين، يزداد البحث عليها على مواقع البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا وذلك بعد إطلاق حملات مقاطعة المنتجات الإسرائيلية التي تذهب أموالها إلى الكيان الصهيوني لشرراء السلاح وقتل الفلسطينيي، حيث تتوافر العديد من بدائل منتجات المقاطعة التي من الممكن شراؤها بدلًا من المنتجات التي تدعم إسرائيل، فالمنتجات المصرية البديلة في الأسواق بكثرة، وهي الطريقة الوحيدة التي من خلالها يمكن السيطرة على شراء منتجات المقاطعة لدعم فلسطين

وأما بالنسبة للمنتجات الإسرائيلية فتتمثل في التالي: السيريلاك، مساحيق الغسيل: إيريال، داوني، تايد، بونكس وأومو، الصابون: لوكس، دوف، ولايڤ بوي، معاجين الأسنان: مثل سيجنال، الشامبو: سانسيلك وكلير، الحبوب: كونتري كورن فلكس، المياه المعدنية: مياه بركة ومياه نستله.

أما بالسنبة لبدائل المنتجات الإسرائيلية فتتمثل في: بديل دانون زبادي المراعي ولبنيتا ومزارع دينا، بديل سيريلاك هو هيرو بيبي، بديل شركة بامبرز مولفيكس فاين بيبي وبيبي جوي، بديل بريل وفيري هو فيبا، بديل كلورتس وتشكلس وترايدنت هو لبان غندور، بديل ريريكسونا هو العود الملكي وميلاتكس، بديل آيس كريم نستيله هو فريديا، بديل كيت كات هو كتا كينو، بديل نيدو هو ميرو وجهينة.

أما بالنسبة لـ بدائل الشكولاتة الداعمة لـ إسرائيل، فتتمثل في: بديل لاروش وفيتشي ولوريال هو شان وديرماتيك وبوباي وكليو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين اسرائيل شيبسي شيكولاتة نستله

إقرأ أيضاً:

هواوي تتخذ خطوة للأمام مع بحث الشركات الصينية عن بدائل Nvidia

بدأت شركة هواوي تكنولوجيز الخاضعة للعقوبات الأمريكية في اختبار شريحة ذكاء اصطناعي جديدة مع عملاء محتملين في الصين مع بحث الشركات عن بدائل لشرائح Nvidia الراقية، لتقترب من تحقيق اختراق آخر في دفع الاكتفاء الذاتي للصين في أشباه الموصلات على الرغم من القيود الأمريكية.

عرضت هواوي عينات من معالج Ascend 910C الخاص بها على شركات الخوادم الصينية الكبيرة لاختبار الأجهزة وتكوينها، وفقًا لمصدرين مطلعين على الأمر. يتم تقديم الشريحة، وهي نسخة مطورة من 910B، لشركات الإنترنت الصينية الكبيرة، والتي تعد أيضًا عملاء رئيسيين لشركة Nvidia، وفقًا لأحد المصادر، وهو موزع لشرائح الذكاء الاصطناعي من هواوي.

مقالات مشابهة

  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • تحذير من وجود مواد سامة في بعض منتجات الشوفان
  • نصرُ الله.. عاش واستشهد لفلسطين
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)
  • إعلام لبناني: الغارة الإسرائيلية التي استهدفت شقة سكنية في الكولا جنوب بيروت قتلت شخصين
  • أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”
  • واشنطن بوست: بعض القنابل الإسرائيلية التي اغتالت نصر الله أميركية من طراز BLU-109
  • وحدات الاستخبارات الإسرائيلية التي وفرت معلومات لاغتيال حسن نصر الله
  • هواوي تتخذ خطوة للأمام مع بحث الشركات الصينية عن بدائل Nvidia