صحيفة صدى:
2024-07-05@09:29:47 GMT

ايفرتون يواجه عقوبة خصم 12 نقطة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

ايفرتون يواجه عقوبة خصم 12 نقطة

ماجد محمد

ينتظر فريق إيفرتون الإنجليزي، عقوبة تقضي بخصم «12 نقطة» مما حصد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التحقيق في انتهاكات مزعومة للقواعد المالية من قبل النادي.

وكشفت مصادر أن رؤساء الدوري الممتاز، طلبوا من لجنة مستقلة فرض العقوبة الصارمة، والتي ستكون أكبر عقوبة نقاط في تاريخ المسابقة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي تلجراف».

وأوضح نادي إيفرتون في بيان صدر، اليوم: «النادي يتحدى بشدة مزاعم عدم الامتثال، ومع فريق الخبراء المستقل الخاص به واثق تمامًا من أنه ما يزال ممتثلًا لجميع القواعد واللوائح المالية».

وأضاف النادي في بيانه: «إيفرتون مستعد للدفاع بقوة عن موقفه أمام اللجنة، لقد قدم النادي، على مدار عدة سنوات، معلومات إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة منفتحة وشفافة، واختار بوعي التصرف بأقصى قدر من حسن النية في جميع الأوقات».

وتعتبر خسارة إيفرتون 12 نقطة، ستتركه بخمس نقاط في قاع جدول الترتيب هذا الموسم.

والجدير بالذكر أحال الدوري الإنجليزي الممتاز إيفرتون إلى اللجنة في مارس الماضي، بسبب انتهاك مزعوم لقواعد الربحية والاستدامة خلال فترة تنتهي بموسم 2021-2022.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيفرتون عقوبة

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز