صحيفة البلاد:
2024-09-14@15:39:43 GMT

القادسية يسترد وصافة” يلو” بنقاط الخلود

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

القادسية يسترد وصافة” يلو” بنقاط الخلود

حائل- خالد الحامد
استعاد فريق القادسية لكرة القدم وصافة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على فريق الخلود بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الحزم بالرس، في ختام الجولة الثامنة من المسابقة. سجل هدفي القادسية مباي دياني في الدقيقة 24 ولوسيانو فييتو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة، أصبح رصيد القادسية 20 نقطة بالمركز الثاني، فيما تراجع الخلود للمركز العاشر برصيد 11 نقطة. ونجح فريق النجمة في تحقيق فوز كبير برباعية على حساب نظيره هجر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. تقدم النجمة عن طريق فيصل المطيري في الدقيقة 15، قبل أن يعزز الغيني عثمان باتو هدفين في الدقيقتين 50 و72 من ركلة جزاء، ثم أضاف البرازيلي ألان ليما، الهدف الرابع في الدقيقة 88 . بهذه النتيجة يحصد النجمة النقطة 11 في المركز التاسع، في حين يأتي هجر بالمركز السادس عشر بـ 4 نقاط. وكسب فريق الترجي ضيفه العين بهدفين لهدف في المواجهة التى جمعتهما على استاد الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. سجل ثنائية الترجي محمد المهنا في الدقيقة 54، وألين أكونو الدقيقة 74 ، فيما أحرز للعين ألتون سواريز بالدقيقة 16 ( من ركلة جزاء). بهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني عشر، وبقي العين على نقاطه الثماني.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الثامنة دوري يلو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير

بناءا علي معلومات مؤكدة ورصد ومتابعة ويقظة ومھنية عالية تمكن تيم ميداني من قسم مباحث شرطة محلية شيكان بقيادة رئيس قسم المباحث بالمحلية الملازم شرطة كمال ادم بخيت ومتابعة رئيس فرع الجنايات بشرطة المحلية الرائد شرطة حامد صابر حامد واشراف السيد مدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة جمال عز الدين محمد عبدالحي من استرداد مسروقات وھي عبارة عن عدد ٧ كراتين سجائر مشكل برنجي.مانشستر .شملان. بن .نعناع.برنسيس سرقت من دكان سجائر بالسوق الغربي جوار فندق المدينة الاببض.وبناءا علي النشرة الجنائية الصادرة من القسم الاوسط للشرطة بالبلاغ رقم ٣١٧٨ تحت المادة ١٧٤من القانون الجنائي تم القبض علي عدد ٧متھم وبحوزتھم المعروضات وذلك بحضور السيد مدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة جمال عزالدين محمد.و اشاد مدير الشرطة بالمحلية بالانجاز الكبير لمنسوبي قسم المباحث بالمحلية مشيدا بادائھم طالبا منھم بذل المزيد من الجھود الجنائية والبحثية والكشفية لمكافحة كافة اشكال الجريمة بدائرة الاختصاص.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • العنقري: القادسية لن يكون في الـ 3 أوائل والأهلي أكمل القطعة الناقصة .. فيديو
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • الهياكل الثلاثة(الإنسان والاخلاق والرياضيات (40-500) الالحاد والشرك والتوحيد
  • العراق يسترد مطلوبين من إيران بالتعاون مع انتربول طهران
  • مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.. رابط النتيجة والفئات المقبولة