بوابة الفجر:
2024-09-19@11:25:05 GMT

عاجل.. الأهلي يُجهز لأكبر ميزانية في تاريخه

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يُجهز لأكبر ميزانية له على الإطلاق، عبر مر تاريخه، وستصبح مفاجأة لجماهير وأعضاء الفريق الأحمر.

الأهلي يُجهز لأكبر ميزانية في تاريخه

وصرح شوبير، في تصريحات خاصة  عبر برنامجه، "ملعب أون"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، قائلًا: "الأهلي يُجهز لأكبر ميزانية على الإطلاق في تاريخه، حيث أنها ستكون مفاجأة لجماهير وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي".

وأكمل حديثه: "هذا الموسم يُعد استثنائي في كل شيء، هناك 7 مشروعات تم افتتاحها في مبنى الشيخ زايد، وافتتاح الفرع الجديد في التجمع، وبدء العمل في فرع العلمين على 43فدان، و50فدان في فرع التجمع".

ثلاثي تحكيمي مصري متواجد في بطولة شمال إفريقيا للشباب بعد الفوز أمام ميلان.. موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في الدوري الفرنسي

اختتم حديثه: "وهناك حاله من الاستقرار والاريحيه تُعم على أعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي،  وهم سعداء بما تحقق هذا الموسم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى الدوري المصري المارد الاحمر أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل

الدمام-البلاد
تحتضن مدينة حائل يوم غدًا الاربعاء التجمع الأول من “دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات” في موسمه الثالث على صالة المضرب الذهبي بمدينة حائل على مدى يومين الاربعاء والخميس. وتشارك في هذه الجولة 56 لاعبة يمثلن 9 أندية هي :” الشباب ، الحريق ،الشرق ،الشعلة ، الوطني ،الانتصار ، قفار ،الطائي ،الحائط”. ويقام الدوري في هذا الموسم على مدى أربعة تجمعات؛ حيث يقام التجمع الثاني في شهر نوفمبر بمدينة تبوك، ويقام التجمع الثالث في شهر ديسمبر بمدينة جدة، ويقام التجمع الرابع والأخير بداية شهر فبراير القادم بمدينة الرياض. وهذا هو الموسم الثالث لدوري قولدن سنت بعد اطلاقه الموسم قبل الماضي وحقق نادي الوطني البطولة في الموسمين الماضيين، وقد نجح الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في إيجاد راع لدوري السيدات بعد أن وقع مع شركة “قولدن سنت” كراع رسمي وتم إطلاق مسمى “قولدن سنت” على دوري السيدات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • عاجل.. شروط الأهلي والزمالك بعد الاتفاق على تطبيق الدوري الاستثنائي
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد