أكد الإعلامي أحمد موسى، أن إسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دوليا في فلسطين، وتنفذ جرائم حرب أمام العلن، وعناصر حماس التي يزعمون أنهم يرغبون في القضاء عليها لا تمثل المدنيين في فلسطين، مؤكدا أن حل الأزمة سيكون في حل الدولتين. 

أحمد موسى يتحدث عن الدعم الأمريكي 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الاجتياح البري الذي ترغب به إسرائيل سيجتاح كل مناطق غزة، من أجل البحث عن عناصر حماس، وتدمير الأنفاق، والتي تبلغ من 300 لـ 400 كيلو متر.

 

وتابع أحمد موسى، أن إسرائيل تخطط من أجل إنشاء منطقة عازلة في شمال غزة، ويتم تهجير المدنيين إليها، إذ أن الاجتياح البري سيرغب في الدخول في كل مناطق غزة، والعمل على تدمير الأنفاق تحت الأرض.

وأشار إلى أن الأمريكان طلبوا تأجيل الاجتياح البري من أجل زيادة منظومة الدفاع الجوي من خلال القواعد العسكرية الأمريكية، وذلك تحسبا لعدم حدوث أي إصابات خاصة بأفراد جنودهم، موضحا أن أمريكا تعطي الدعم الكامل لأمريكا من أجل قتل وإبادة الشعب الفلسطيني. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى حماس فلسطين الاجتياح البري أحمد موسى من أجل

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: تكاتف المواطن مع الحكومة يحقق الطموحات ويعبر بالدولة الصعوبات والتحديات

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل بيان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لعرض برنامج الحكومة الجديدة على مجلس النواب.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع الوزراء وأعضاء مجلس النواب كانوا حاضرين بشكل كامل دون استثناء اليوم في مجلس النواب، معلقًا: «الكل كان حاضر ومستمع لما يقوله الدكتور مصطفى مدبولي».
وتابع: رئيس الوزراء اليوم حدد طموحات الشعب وأهداف الحكومة الجديدة، وعرض برنامج الحكومة خلال الـ 3 سنوات القادمة، حيث وصف الحكومة الجديدة بأنها حكومة تحديات في ظل الأوضاع الراهنة والأحداث الخارجية.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي طمأن الشعب المصري اليوم بشأن موعد انتهاء أزمة الكهرباء، حيث أكد أنه سيتم الوصول إلى حل هذه الأزمة خلال النصف الأول من برنامج الحكومة الجديدة.
وأردف: رئيس الوزراء وعدنا من أسبوع أنه سيتم وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال مع نهاية الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، نحن الآن في الأسبوع الأول وننتظر ما سيحدث خلال هذا الشهر.
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تكليفات للحكومة الجديدة بشأن التعامل مع ملف الأمن القومي والأمن الغذائي، والحفاظ على مياه نهر النيل، وعدم التفريط في حصة مصر السنوية من المياه، فضلا عن استمرار جهود وزارة الداخلية في مواجهة ومكافحة الإرهاب.
وأردف أحمد موسى: هناك توجيهات وتكليفات قوية للاهتمام بقطاع الصناعة، فأي مصنع هيشتغل النهاردة هيكون فيه فرص عمل زيادة، وتوفير إنتاج محلي ومن ثم التصدير للخارج وتوفير العملة الصعبة.

أشاد الإعلامي أحمد موسى، برسالة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، التي طمأن فيها الشعب المصري اليوم خلال عرضه برنامج الحكومة أمام مجلس النواب.

وقال، إن جميع الإنجازات التي تتم على هذه الأرض هي إنجازات الشعب المصري، فالشعب المصري صاحب كل إنجاز، وهو المشارك في كل أمر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «كل واحد في الحكومة هو مواطن، ومصلحتنا واحدة ومشتركة وهي التكاتف عشان نعدي ببلدنا للأمام، ونحقق كل الطموحات التي تتمناها ونريدها، فبلدنا هتعدي إن شاء الله رغم كل الصعوبات».

واختتم أحمد موسى: «كل وزير في الحكومة الجديدة مَعني بالملفات اللي عنده وبيشتغل عليها بكل ما لديه من قوة، ونتمنى نشوف الفترة الجاية شغل كويس وملموس في صالح البلد والمواطنين».

مقالات مشابهة

  • حديث عن “تقدم” بمفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.. وحماس تهدد
  • إعلام عبري: تقدم في المفاوضات مع حماس حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح
  • حديث عن تقدم بمفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.. وحماس تهدد
  • وزير الخارجية والهجرة يؤكد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان وصون سيادته
  • تعليق قوي من أحمد موسى على الفيديو المتداول لصفقة الآثار داخل حزب الوفد
  • مدبولي: الدولة لن تستطيع أن تتحمل الدعم الكامل الذي اعتادت تقديمه
  • بنكيران يتحدث عن تراجع الاحتلال وأمريكا.. توقع انفراجة في غزة
  • أحمد موسى: تكاتف المواطن مع الحكومة يحقق الطموحات ويعبر بالدولة الصعوبات والتحديات
  • "كل وزير مواطن بالأساس".. رسالة طمأنة من أحمد موسى عقب بيان الحكومة اليوم (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)