صدى البلد:
2024-07-06@05:57:58 GMT

تصريحات قوية من مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

كشف رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، عن شعوره نحو مواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الأفريقي نسخة عام 2023.


وقال مدرب صنداونز :"أصلي كل ليلة لكي يصنع الله معجزة، صلاتي له أن يُعيد لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا في أقرب وقت ممكن".

وتابع :"هم يصنعون فارقًا كبيرًا، ولكن علينا أن نهنئ باقي اللاعبين الذين أظهروا أنه يمكننا الاعتماد عليهم".

وكان فريق صنداونز وصل لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي مستفيدًا من الفوز بلقاء الذهاب على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد، قبل أن ينتهي لقاء الإياب في جنوب أفريقيا بنتيجة التعادل السلبي.

وعن لقاء صنداونز ضد الأهلي، رد :"مباراة الأهلي دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام، لقد حصلوا على لاعبين جيدين حقًا".

وأضاف :"لقد شاهدت قليلًا من مبارياتهم وتحديدًا لقاء سيمبا الذي أقيم في تنزانيا، مباراة الأهلي مثيرة للاهتمام فهيّ تجمع بين فريقين جيدين".

واختتم تصريحاته:"سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالمباراة".

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور الأربعة على حساب سيمبا التنزاني مستفيدًا من نتيجة لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب الأخير حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل 2-2، ثم 1-1 في القاهرة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق صنداونز منافسه الأهلي مساء الأحد المقبل في دور نصف النهائي، ثم تقام مباراة الإياب على ملعب "استاد القاهرة" يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الدوري الافريقي بترو أتلتيكو الأنجولي بطولة الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟