أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب أهمية دور هيئة لامع في إيجاد صفوف قيادية جديدة من الشباب والارتقاء بمستوى أدائها، وتحفيزهم للتميز والعمل على فعاليات وأنشطة تتوافق مع توجهات المشروع الوطني «لامع» والخطة التي رسمها للخريجين وتهيئة البيئة المثالية لهم للعمل كشركاء في البرامج الوطنية وممارسة دورهم المحوري، وتنفيذ البرامج والأفكار التي تسهم في صناعة مستقبل المملكة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزيرة شؤون الشباب مع الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة نائب رئيس هيئة لامع، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، بحضور عدد من المسؤولين في وزارة شؤون الشباب. وأشارت وزيرة شؤون الشباب إلى أن هيئة لامع تركز بصورة واضحة على طرح العديد من المبادرات الرائدة على المستوى الشبابي، والتي تمثل حافزًا ملهمًا للشباب من أجل الارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، باعتبار الهيئة تمثل فرصة مثالية أمام الشباب للإسهام في المشروع الوطني «لامع» وتمهد الطريق أمام المشاركين فيه لتقديم برامج ومشاريع تتوافق مع أهداف المشروع، بالإضافة إلى مساعدة أقرانهم في النسخ المقبلة على فهم المشروع ومميزاته، والأخذ بيدهم إلى طريق النجاح. وبينت وزيرة شؤون الشباب أن مخرجات المشروع الوطني «لامع» في النسخة الأولى والثانية كانت متميزة جدًا، وهي ما أظهرته الأرقام والحقائق ونسعى في النسخة الثالثة التي انطلقت مؤخرًا للمحافظة على الإنجازات التي تحققت وتعزيز المكتسبات بطريقة عصرية للوصول إلى الأهداف التي وجد من أجلها المشروع الوطني، مشيرة إلى أن خريجي المشروع أثروا العديد من القطاعات الحكومية والخاصة من خلال تبوؤهم لمناصب قيادية عليا وتقديمهم لمشروعات ومبادرات أسهمت في تطوير جهات عملهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیرة شؤون الشباب المشروع الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر الخاص  بإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر  والذي تنظمه شركة ستادات سبورت التابعة للشركة المتحدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المشروع يسهم فى  تطوير العديد من قطاعات الرياضة وتقديم الخدمات والحلول بشكل مبتكر وفقا لبيانات دقيقة.

وأضاف أن الوزارة تسعي الى تكثيف الاستخدامات التكنولوجية فى إدارة المنظومة الرياضية وفى ضوء التحول الرقمي الذى تشهده مصر فى شتي المجالات بتوجيهات من القيادة السياسية.

وأشار "صبحي" إلي  أن الاستثمار الرياضى أصبح رقما جوهريا فى الدخل القومى، وإضافة للاقتصاد المصرى، فى إطار رؤية الدولة المصرية الطموحة ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023، وتحويل المنظومة الرياضة إلى صناعة.

فيما تحدث المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات، ان الشركة  تعد الشريك الرئيسي لتطوير الرياضات المصرية والأسرة المصرية من خلال التعاون مع عدد من الأندية والأكاديميات  مثل سيتي كلوب وغيرها من المؤسسات الرياضية.

وتابع  "الوزيري" :شركتنا الجديدة رائدة لانها لا تهتمً بالرياضة فقط بل بالسياحة الرياضية.
بوجود عدد من رموز الرياضة بالإضافة إلى  احمد الجندي البطل الأوليمبى ، والبطلة البارالمبية فاطمة عمر والسباحة المصرية فريدة عثمان بالإضافة إلى رموز الشركة المتحدة بجانب عدد من شخصيات المجتمع الرياضي والاتحادات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار
  • وزيرة البيئة: مشروع الملاذ الآمن للحياة البرية الأول من نوعه في دعم التعاون المصرى الأردني
  • وزيرة البيئة والأميرة عالية بنت الحسين ومحافظ الفيوم يناقشون مستجدات الاستثمار بالمحميات الطبيعية
  • وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يناقشان آخر مستجدات مشروع الملاذ الآمن بوادي الريان
  • وزيرة البيئة: «مشروع «الملاذ الآمن للحياة البرية» يقدم سياحة مختلفة بالفيوم
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”