يمانيون:
2024-07-05@23:41:40 GMT

إب.. وقفتان في بعدان والعدين دعما للشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

إب.. وقفتان في بعدان والعدين دعما للشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في عزلة سير بمديرية بعدان محافظة إب، وقفة دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني وغضبا لما يتعرض له من حرب إبادة على أيدي الصهاينة المجرمين.

وعبر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية مفضل الجلال، عن بالغ استيائهم وحزنهم على الدماء الزكية التي سقطت في غزة جراء القصف الوحشي لطيران الصهاينة وبصورة لم يشهد لها مثيل .

. مؤكدين في بيان وقفتهم أن هذا الإجرام الصهيوني الذي يعاني منه أبناء فلسطين لن ينتهي الا بتلاحم أبناء الامة جمعاء للجهاد في سبيل تحرير كامل التراب الفلسطيني من رجس اليهود الغاصبين.

واستنكر البيان الموقف المخزي لجامعة الدول العربية التي باتت مع الكثير من الحكام العرب عونا للصهاينة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي مديرية العدين أقيمت وقفة قبلية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لأبشع إجرام غاشم.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن ابطال المقاومة الفلسطينية تمكنوا من خلال عملية طوفان الأقصى من كسر حاجز الصمت وإسقاط تلك الهالة التي حاول الصهاينة من خلالها تخويف أبناء فلسطين والأمة الإسلامية بجيش العدو الذي لا يقهر .. مشددا على ضرورة استمرار هذه العملية العظيمة ومساندتها من كافة أبناء الامة.

وحث البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة ودعم ابطال المقاومة الفلسطينية . مشيدين بمواقف قيادة الثورة والشعب اليمني تجاه إخوانهم في فلسطين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””

خرجت بمحافظة صعدة، اليوم ، 22 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان ” مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد ” .

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر أكد المشاركون الثبات على الموقف الإيماني والأخلاقي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

وأكدوا أن الدعم والمساندة الأمريكية الواضحة للعدو الصهيوني هي التي جعلت العدو يتجرأ على ارتكاب جرائم حرب الإبادة الجماعية ويمعن في حصار الشعب الفلسطيني ويتفنن في قتل الأطفال والنساء تحت مرأى ومسمع العالم كله .

وحيا بيان المسيرات الصمود الكبير للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تستمر في التنكيل بالعدو الإسرائيلي وتكبيده الخسائر البشرية والمادية .

وأكد ثبات موقف شعبنا اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دن فتور أو توانٍ .

وأدان واستنكر استمرار الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني والخذلان العربي والإسلامي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني بل واعتبار البعض المقاومة في فلسطين ولبنان إرهابيين وغض الطرف عن الإرهاب الحقيقي والإجرام الوحشي للعدو الصهيوني بحق أطفال ونساء فلسطين .

وأشاد البيان باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأميريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة ، كما أشاد باستمرار وتصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعمليات للمقاومة العراقية وكذا العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية.

وأكد حق شعبنا اليمني في اتخاذ كل ما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح اجوائها للاعتداء على بلدنا ، مجدداً التفويض الكامل للقيادة الحكيمة في اتخاذ كل الخيارات في مواجهة ذلك، وكذلك مواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح شعبنا وبلدنا خدمة للأمريكي والإسرائيلي .

وكرر الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث من جرائم إبادة جماعية في غزة والاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية .

سبأ

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني
  • الانتصار لغزة انتصار للعزة والكرامة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء