أكد عبدالمهدي مطاوع المحلل السياسي الفلسطيني  الاحتلال استخدم خلال حربه على غزة  في الاسبوع الأول من الحرب مايعادل 2 كيلوجرام من المتفجرات لكل شخص، وبدءا من الاسبوع الثاني زادت إلى 6 كيلوجرام متفجرات تي ان تي  لكل مواطن.

وأضاف المحلل السياسي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي انور في برنامج مصر جديده التي تقدمه عبر فضائية etc أن كياني الفلسطيني، أن هناك مناطق كاملة في غزة نسفت تماما، فضلا عن الآف الضحايا تحت الأنقاض بعضهم اموات وبعضهم أحياء.

غزة هي الأكثر كثافة في العالم 

وتابع: " هناك مناطق لا يصل إليها الإعلام، فغزة هي الأكثر كثافة في العالم ومايتم هو إبادة جماعية وعلى الهواء مباشرة، محذرا من استمرار الحرب الاسرائيلية على غزة أكثر من ذلك، حيث  ستتحول إلى مدينة أشباح، متوقعا واستمرارها  شهرين من الآن.

وأشارعبدالمهدي مطاوع إلي، أن البنية التحتية في غزة انهارت تماما وتحتاج من 10الى 15سنة لإعادة بنائها،  فالمستشفيات والمساجد والمدارس كلها تدمرت بالكامل .


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة حرب غزة فلسطين الاحتلال بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 30 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير 29 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءً

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات بجازان
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • ضبط 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • محافظ القليوبية: تطوير البنية التحتية في عدد من المدن تشمل قليوب والخانكة وطوخ
  • السفير المصري في دكار يلتقي مع وزير البنية التحتية السنغالي
  • يديعوت أحرنوت: البنية التحتية الاستخبارية للموساد في لبنان سمحت باغتيال نصر الله
  • القبض 5 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان