بوابة الوفد:
2024-09-18@04:22:51 GMT

حقيقة رحيل مابولولو عن الاتحاد السكندري

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

كشف مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول حصول زعيم الثغر على عروض لرحيل النجم الأنجولي مابولولو للرحيل عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

فابينهو يغيب عن الاتحاد في مواجهة الحزم غدًا بالدوري السعودي الاتحاد السكندرى يصل للنقطة الخامسة بتعادل صعب أمام بلدية المحلة

وقال محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري انه لا يوجد أي عروض لبيع مهاجم الفريق مابولولو خلال الأيام الماضية وقررنا استمرار اللاعب مع الفريق لنهاية الموسم للحاجة الشديدة لخدماته .

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت: " تلقينا عرض من أهلي طرابلس الليبي في الصيف الماضي إعارة ب ٢ مليون دولار مع أحقية الشراء لكننا رفضنا العرض".

وأضاف: " قررنا استمرار اللاعب ، مؤكدا على أن النادي في حاجة إلي موارد مالية ولكن احتياج الفريق لخدمات اللاعب كان سبب بقائه مع عدم وجود البديل المناسب ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مابولولو الاتحاد الاتحاد السكندرى نادي الاتحاد الدورى المصرى الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد في ضم الدولي السويدي فيكتور غيوكيرس، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والذي يلقبه البعض بـ”كريستيانو رونالدو” الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع “elfutbolero”، فإن غيوكيريس جذب بأدائه المتميز انتباه بعض أكبر الأندية في العالم، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

وأضاف التقرير: “بدأ الكثيرون في مقارنة اللاعب الشاب بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لكن الحقيقة أنه بعيد عنه البعد كله، فهو يبدو كمهاجم مثير للاهتمام، ولكن بسبب عمره (26 عامًا) يبدو من غير المرجح أن يتمكن من الاقتراب حتى من اللاعب البرتغالي الذي كان قد سجل في العمر نفسه 187 هدفًا، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكان قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية”.

وتابع الموقع: “غيوكيريس أصبح المهاجم الأبرز في الوقت الحالي، حيث يرغب برشلونة في ضمه كبديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يرغب ريال مدريد في ضمه أيضًا لتعزيز هجوم الفريق الملكي”.

وأشار: “نظرًا للشائعات التي تربط غيوكيريس بأندية بحجم برشلونة وريال مدريد، تحرك لشبونة سريعا لضمان استمراره، وقد حدد النادي شرطًا جزائيًا قريبًا من 100 مليون يورو، مما يجعل أي محاولة انتقال من قبل الأندية الإسبانية الكبرى أمرًا صعبًا، ويعد هذا الإجراء الوقائي بمثابة تدبير احترازي لمنع غيوكيريس من الانجذاب إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات التالية، كما يمتد عقد اللاعب حتى عام 2028، مما يمنحه أمانًا تعاقديًا مهمًا، ويضع ناديه البرتغالي في موقف قوي في أي مفاوضات محتملة”.

وكان لشبونة أعلن في 2023 التعاقد مع غيوكيرس، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وقضى غيوكيرس عدة مواسم بكرة القدم الإنجليزية، إذ شارك مع كل من برايتون وسوانزي، وتوهج بريقه مع فريق كوفنتري في دوري الـ”تشامبيونشيب”.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم