صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@02:42:19 GMT

حاكمة طوكيو: «COP28» مثمر للغاية

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

طوكيو (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات: لا يمكن التخلي عن المدنيين في قطاع غزة الإمارات تدعو إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة مؤتمر الأطراف «COP28» تابع التغطية كاملة

أكدت معالي كويكي يوريكو، حاكمة مدينة طوكيو، ثقتها بأن مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28» سيكون مثمراً للغاية، بفضل دعم القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، مشددة على ضرورة الاستغلال الأمثل للوقت في التعامل مع القضايا البيئية العالمية بما في ذلك تفاقم أزمة المناخ.


كما أكدت في رسالة وجهتها عبر الفيديو، بمناسبة استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤتمر الأطراف «COP28»، أهمية المسؤولية العالمية لمواجهة التغير المناخي وتحقيق عالم خال من الانبعاثات بحلول عام 2050، مشيدة بالدور الريادي الذي تقوم به دولة الإمارات وبالجهود التي تبذلها في مكافحة تغير المناخ وتعزيز العمل العالمي في هذا المجال، وبالتزامها الثابت تجاه الاستدامة.
وقالت معاليها إن حكومة طوكيو تعمل على تعزيز استخدام الطاقة المتجددة بشكل أوسع، وتتعهد بخفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 50% بحلول عام 2030 وتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050. وختمت حاكمة مدينة طوكيو رسالتها بالقول: «دعونا نستمر معاً في السير قدماً نحو مستقبل مستدام ومشرق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كوب 28 طوكيو المناخ التغير المناخي تغير المناخ مؤتمر الأطراف اليابان الإمارات

إقرأ أيضاً:

تأجيل مُحاكمة المُتهمين بتهريب المُهاجرين

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، مُحاكمة المتهمين بتهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة والانضمام لجماعة إجرامية منظمة وارتكاب تزوير في تذاكر سفر في منطقة النزهة، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين من محبسهم.

اقرأ ايضاً: دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة

سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة ! دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة

تعقد الحلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة تهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة بمنطقة النزهة. 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4474 لسنة 2024 جنايات النزهة، المقيد برقم 1344 لسنة كلي شرق القاهرة، المتهمان :"عاطف ,ع"، " محمود. أ"، بإجراء تهريب بعض المواطنين خارج البلاد عن طرق غير مشروعة، بالتنسيق مع جماعة إجرامية يتم الاتفاق بينهم، ويتم تزوير تصريح جواز السفر، مقابل مبالغ ماليه بالسفر إلى أحد الدول الاوربية، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على بعض المواطنين اثناء استخلاص بعض الورق من مطار القاهرة، فأقروا على المتهمين الذين ارتكبوا واقعة تهريب المواطنين بطريقة غير مشروعة وتزوير تذاكر سفر.

مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تستعرض مبادراتها الاستراتيجية في«العالمي للمرافق»
  • لأن التعليم حق للجميع.. عام دراسي جديد لأطفال من غزة في مدينة الإمارات الإنسانية
  • انطلاق أعمال مؤتمر تريندز السنوي الرابع في طوكيو
  • "الطاقة والبنية التحتية" تستعرض مبادراتها في"العالمي للمرافق 2024"
  • “الطاقة والبنية التحتية” تستعرض مبادراتها الاستراتيجية في المؤتمر العالمي للمرافق
  • تأجيل مُحاكمة المُتهمين بتهريب المُهاجرين
  • أذربيجان البلد المضيف لـ (كوب29) توضح المهمة الرئيسية للقمة
  • أذربيجان تعلن أهدافًا للتمويل المناخي وتخزين الطاقة خلال رئاسة كوب 29.. فيديو
  • أذربيجان تعلن أهدافا للتمويل المناخي وتخزين الطاقة خلال رئاسة كوب 29
  • غدًا.. وزير البترول يشارك في "2024 GASTECH" الدولي في مدينة هيوستن الأمريكية