صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@14:29:34 GMT

«مردف أبتاون».. فعالية توعوية للسكان

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات الصحية» تناقش خدمات الرعاية لكبار السن دبي تستضيف المؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مركز حماية الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، ومبادرة الروح الإيجابية، وعدد من الشركاء، في تنظيم فعالية توعوية لسكان مجمع «أبتاون مردف» السكني، بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها شرطة دبي في سبيل تعزيز الأمن والأمان، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع، والتوعية ببعض المخاطر.


وأكد العقيد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، مدير مركز حماية الدولي، أن فرق العمل التوعوية بشرطة دبي تواصل فعاليات النزول الميداني إلى مختلف المناطق السكنية والجامعات والمدارس بهدف نشر التوعية بين الطلبة وأولياء الأمور وتعريفهم بالخدمات الأمنية والمرورية والمجتمعية التي تقدمها شرطة دبي، بالإضافة إلى نشر التوعية بين الشباب من مختلف الأعمار.
وفي ختام الفعالية، شاهد سكان مجمع «أبتاون مردف» السكني، دوريات شرطة دبي الفارهة، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض الكلاب البوليسية التي قدمتها إدارة التفتيش الأمني K9، وعروض الفرقة الموسيقية لأكاديمية شرطة دبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات شرطة دبي مركز حماية الدولي مبادرة الروح الإيجابية شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

توسيع مبادرة "لوحة أبوظبي" لعرض تراث الإمارات في الأماكن العامة

أعلنت دائرة البلديات والنقل، ومؤسَسة مبادلة،للاستثمار، بالتعاون مع هيئة المساهمات المجتمعية "معاً" ودائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي، مواصلة وتوسيع فعاليات مبادرة "لوحة أبوظبي" لتزيين المظهر العام للمدينة بجداريات فنية تعكس تنوُّعها الثقافي.

ويتضمَّن المشروع الجديد أعمالاً فنية تُعرَض على واجهات الاستراحات المُخصَّصة لسائقي دراجات التوصيل، وجداريات فنية في مختلف الأماكن العامة، ومناطق عبور المشاة، وصناديق الخدمة في منطقة ربدان وغيرها من المواقع في أبوظبي. وتهدف المبادرة إلى تعزيز جاذبية وجمالية الأماكن العامة في أبوظبي، والاحتفاء بثقافة دولة الإمارات وتراثها الأصيل، من خلال إضافة جداريات فنية ينفِّذها فريق من الفنانين من المواطنين والمقيمين.

تعزيز جمالية المساحات العامة

وقال الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في دائرة البلديات والنقل: "نهدف من خلال شراكتنا مع مؤسسة مبادلة ودائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي، إلى تعزيز جمالية المساحات العامة في مدينتنا من خلال إضفاء اللمسة الفنية على البنية التحتية، ما يسهم في إنشاء المزيد من المساحات العامة الجميلة والنابضة بالحياة التي تعكس قيم مجتمعنا وموروثنا الثقافي والفني الغني عبر مبادرة (لوحة أبوظبي)".
ويعكس التعاون جهداً مشتركاً في إطار تعزيز البنية التحتية العمرانية، وإثراء المشهد الثقافي عبر إضفاء لمسات فنية مميّزة على مختلف المساحات العامة، لا سيما أنَّ هذه الاستراحات منتشرة في مختلف المواقع في أبوظبي، لما تحمله من أهمية بصفتها مراكز خدمات حيوية لسائقي دراجات التوصيل، ومجهَّزة بمختلف وسائل الراحة الأساسية، مثل المقاعد المظلَّلة، ومكيفات الهواء، ومرافق مياه الشرب، ومحطات شحن الهواتف، ما يوفِّر بيئة مريحة لمستخدميها.

في إطار جهودها لإثراء الأماكن العامة في الإمارة، دائرة البلديات والنقل تتعاون مع شركة مبادلة ودائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي لتوسيع مبادرة "لوحة أبوظبي" وعرض التراث الإماراتي وأعمال الفنانين المحليين على الجداريات ومناطق عبور المشاة وصناديق الخدمة واستراحات سائقي دراجات التوصيل. pic.twitter.com/4uDSctVzLK

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) September 21, 2024

مقالات مشابهة

  • مجال السلامة والصحة المهنية وقانون العمل.. ندوة توعوية لعمال محافظة المنيا
  • مدير عام قوات الشرطة يقف على وصول شحنة طائرة كاملة من دفاتر الجواز الإلكتروني بمطار بورتسودان الدولي
  • 7 نصائح لحماية طفلك من المثلية الجنسية.. تجنب العنف واتبع التوعية
  • عاجل| ميقاتي يطالب المجتمع الدولي بموقف واضح من المجازر التي ترتكبها إسرائيل
  • توسيع مبادرة "لوحة أبوظبي" لعرض تراث الإمارات في الأماكن العامة
  • منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة واندكس للإعلام ومدرسة الإبداع العلمي الدولية ينظمان فعالية بمناسبة اليوم الدولي للسلام
  • الهيئة العامة للرعاية الصحية: إطلاق ندوات توعوية في 6 محافظات ضمن مبادرة «بداية»
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية عن الاحتيال العقاري
  • 120 فعالية تطوعية نفذتها بلدية دبي لتعزيز نظافة المدينة
  • هيومن رايتس: القانون الدولي يحظر استخدام الفخاخ المتفجرة التي ضربت لبنان