أقام الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مأدبة عشاء مساء اليوم الأربعاء، على شرف الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في دولة الكويت الشقيقة، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين بمزرعته في الرياض.

ويقوم الشيخ أحمد الصباح، بزيارة رسمية إلى الرياض بدأها الثلاثاء، التقى خلالها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك على هامش انعقاد منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار.

وجرى خلال اللقاء بين سمو ولي العهد والشيخ أحمد الصباح، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبله الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع في مكتبه أمس، وجرى خلال الاستقبال تأكيد الروابط الأخوية الراسخة ومتانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

وبحث الجانبان التعاون الثنائي في المجال الدفاعي وسبل تعزيزه، وتنسيق العمل العسكري المشترك، وناقشا أبرز القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأمير تركي بن فهد أحمد الصباح

إقرأ أيضاً:

سفيرة البحرين تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادها ومصر

بعثت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، تهنئة لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وأكدت السفيرة على عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والتي تمتد جذورها لعقود من التعاون المثمر والتنسيق المستمر في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن هذه العلاقات تشهد تطورًا مستمرًا في ظل القيادة الحكيمة  للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وحرص البلدين على الدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

وأعربت سعادتها عن اعتزازها بما تشهده العلاقات الثنائية من زخمٍ وتنامٍ مستمر، والذي يتجلى في تبادل الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين قيادتي البلدين الشقيقين والتنسيق والتشاور المستمر في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مشيرة إلى أن هذا التعاون المثمر المبني على الشراكة والتنسيق وتوافق الرؤى لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع يمثل نموذجًا يٌحتذى به في العمل العربي المشترك. كما يعكس حرص البلدين الشقيقين على تعزيز التضامن والتكامل العربي وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة في التنمية والازدهار.

وأشادت السفيرة بالجهود الحثيثة التي تبذلها جمهورية مصر العربية الشقيقة في سبيل تحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات والنهضة العمرانية، متمنية لمصر وشعبها الشقيق المزيد من النماء والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • سفيرة البحرين تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادها ومصر
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده