تعادل فريق سيلتيك الاسكتلندي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح فورهاشي التسجيل لـ سيلتيك بهدف أول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعادل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة للفريق الإسباني في الدقيقة 25.

وسجل بالما الهدف الثاني لـ سيلتيك في الدقيقة 28، لكن الإسباني ألفارو موراتا أدرك التعادل لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 53.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد لـ 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، فيما تحصل سيلتيك على أول نقطة له في المجموعة ليحتل المركز الرابع.

وشهدت المباراة قيام مشجعي سيلتيك برفع أعلام فلسطين تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، رغم رفض النادي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موراتا يثير «ضجة» في إسبانيا!

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة ميسي ورونالدو ضمنها.. 3 مشاهد تجمع بين «اليورو» و«كوبا أميركا»! لافوينتي يلقن يامال «الدرس»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أثار ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا ضجة واسعة، قبل مباراة فرنسا «الثلاثاء» في ميونيخ بالدور قبل النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.
وقال موراتا في مقابلة نشرتها صحيفة «إلموندو» الإسبانية: «من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا، وفي إسبانيا لا يوجد احترام لأي شخص أو أي شيء»، وجاء ذلك تعبيراً عن انزعاجه الشديد من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها.
كما أكد موراتا أيضاً أنه غير متأكد من الاستمرار مع فريق أتلتيكو مدريد بعد انتهاء تعاقده مع النادي، مضيفاً أنه يشعر بأنه محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا.
وتابع: «في إسبانيا أجد صعوبة كبيرة في أن أكون سعيداَ، فهم لا يحترمون شيئاً ولا أحداً». ومن جانبها، أبدت الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية غضباً شديداً من موراتا قائد منتخب إسبانيا، وتصريحاته التي يمكن أن تهدد استقرار الفريق قبل مباراة مهمة للغاية أمام فرنسا. وسبق أن عبر ألفارو موراتا عن ضيقه من الانتقادات في مقابلة مع إذاعة «كادينا سير» الإسبانية قبل انطلاق منافسات بطولة «يورو 2024»، وقال موراتا في 13 يونيو الماضي: «أسهل شيء بالنسبة لي هو عدم اللعب في إسبانيا حفاظاً على حياتي، مما أتعرض له عندما أخرج إلى الشارع في بلادنا».
وتابع: «أسهل شيء هو اللعب في الخارج، ففي كثير من الأحيان لا يفهم أطفالي الذين يبلغون خمس سنوات سبب غضب الناس من والدهم».
وأشار مهاجم يوفنتوس وتشيلسي السابق: «كان من السهل الرحيل عن أتلتيكو في الصيف الماضي، لقد تلقيت عروضاً مالية أفضل من أندية رائعة».
واستدرك في ختام تصريحاته حينها: «ولكن لدي شغف في تحقيق الانتصارات مع أتلتيكو، لأن فرحة وحماس جماهيره تجاه المباريات والانتصارات أمر له وزن كبير».

مقالات مشابهة

  • عشية نصف نهائي اليورو.. موراتا يثير "عاصفة" في معسكر إسبانيا
  • موراتا يثير «ضجة» في إسبانيا!
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا