حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على يونج بويز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب سويس وانكدورف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز بدوري أبطال أوروبا اليوم بدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: إيدرسون.

الدفاع: مانويل أكانجي - روبن دياز - ناثان آكي - لويس.

الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش - نونيز.

الهجوم: جاك جريليش – إيرلينج هالاند - دوكو.

وتواجد على مقاعد بدلاء السيتي كل من: أورتيجا – كارسون – كايل ووكر – فيليبس – جون ستونز – ألفاريز - برناردو سيلفا – جوميز – جفارديول – فيل فودين – بوب - هاميلتون.

تقدم السيتي بالهدف الأول في المباراة عن طريق النجم مانويل أكانجي بالدقيقة 48، وتمكن فرق يونج بويز من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 52 بأقدام اللاعب ميشاك ايليا.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة نجح النجم النرويجي إيرلنج هالاند في اقتناص هدف الفوز للسيتي من ضربة جزاء، قبل أن يعود هالاند لهز الشباك ويحز الهدف الشخصي الثاني له والثالث للسيتي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة التاسعة بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في اللقاء الثالث، ليعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة السابعة، بينما بقي يونج بويز في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي يونج بويز دورى أبطال اوروبا دورى الأبطال مانشستر سيتي و يونج بويز مانشستر سیتی یونج بویز

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)