صدى البلد:
2024-06-29@13:11:38 GMT

سينمات وقاعات إضافية لفيلم وداعًا جوليا في مصر

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

يواصل وداعًا جوليا نجاحه جماهيريًا بعد نجاحاته العالمية، فشهدت السينمات المصرية في اليوم الأول من عرضه إقبالا كبيرا، حيث أعلنت العديد من السينمات أنه تم إضافة مواعيد جديدة لعرض الفيلم لرفعها شعار كامل العدد، فـ في سينما بلازا تم إضافة حفلتين جديدتين، وقامت سينما جلاكسي المنيل بفتح القاعات الأكبر، سينما بوينت90 أضافت حفلة جديدة على جدولها.

 
كما تم عرض الفيلم في أربع سينمات جديدة أخرى وهم سي سينما الجونة وأركان والهرم وأمير بالإسكندرية.
تدور أحداث الفيلم في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب «منى» المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها «أكرم» في مقتل رجل جنوبي، ثم تعيّن زوجته جوليا التي تبحث عنه، كخادمة في منزلها، وتقدّم لها المساعدة للتطهر من الإحساس بالذنب.
جدير بالذكر أن الفيلم يعرض في: أمريكانا بلازا - الشيخ زايد، سينما VOX - مول مصر، سينما أركان - الشيخ زايد، سينما الزمالك سينما زاوية - وسط البلد، جلاكسي المنيل، سينما الهرم، بوينت ٩٠ - التجمع الخامس، سينما جلاكسي كايرو فيستفال سيتي، سينما الرحاب، سينما مدينتي، سينما جولف سيتي – العبور، سي سينما – الجونة، سينما أمير – الإسكندرية.

فيلم الأكشن والمغامرة HEADSPACE في دور العرض المصرية بدون أجر.. ليلى علوي تدعوا لعمل فيلم عربي عالمي عن فلسطين


الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك ويشارك في بطولة الفيلم والممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي، وتصوير بيير دي فيليرز ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.
وداعًا جوليا من إنتاج المخرج السوداني الشهير أمجد أبو العلاء الذي مثل السودان في ترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي عام 2020 لأول مرة في التاريخ بفيلم ستموت في العشرين، كما يشاركه في الإنتاج محمد العمدة من خلال شركة الإنتاج السودانية ستيشن فيلمز، وتتولى شركة MAD Solutions المبيعات الدولية للفيلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينمات المصرية اليوم الأول دور العرض المصرية سينما الزمالك سينما زاوية

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد هارون ضيفاً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، حيث تحدث عن الأخبار التي انتشرت حول ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، كما تطرق الى أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، من بطولة أحمد حلمي وشريف منير ومنى زكي وحنان ترك.

وقال هارون إن مي عز الدين أخت عزيزة له، وأنه يكنّ لها كل الاحترام والتقدير، مشيراً إلى أن صداقتهما لا تزال مستمرة الى اليوم، ويتواصلان بشكل دائم.

وأضاف أن مي كانت مرِحة جداً أثناء تصوير فيلم “فرح”، كما قدّمت بطولات قبل ذلك مع محمد فؤاد في فيلم “رحلة حب”، فكانت تبادر بالكلام لتذويب الجليد وخلق كيمياء بينهما أثناء التصوير، قائلًا: “لو كان في أي كلام أو شائعات عن وجود علاقة بيننا بناء على تعاملنا في الفيلم، فهذا غير حقيقي طبعاً”.

وتحدث هارون عن أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، فقال: “الناس تعرف جيداً التفاصيل، لا شيء يمر عليهم، السبب في الأزمة هو استخدام دوبلاج على دوري بصوت عمرو واكد، وصوّرت الفيلم ولم يكن في الحسبان أن يتم استبدال صوتي، مرحلة الدوبلاج تأتي بعد الانتهاء من التصوير، وفوجئت بأنهم كتبوا على التتر أحمد سيف الدين وليس اسمي”.

وأضاف: “تعاونت معهم في الفيلم، وصوّرت كل المشاهد، ثم تأجّلت مرحلة الدوبلاج إلى موعد لم يُحدّد، وخلال تلك الفترة، بدأت بأخذ كورس تمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، وقد استمر ذلك تسعة أشهر، وفي تلك الفترة، كنت ألوم الأستاذ محمد على أنني فشلت وأن مستقبلي ضاع، لكنه كان يقول لي يا ابني أنت ما زلت في أول الطريق”.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • سلطنة عُمان تحصد 4 جوائز في مجالي الإذاعة والتلفزيون
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • “لا كلي”… حين يناضل باريسيون من أجل صالة سينما
  • كم عدد السعرات الحرارية الإضافية التي تحتاجها المرأة الحامل؟
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عرب
  • في وداع السيد عبدالله بن حمد