بعث النائب محمد العليوي عضو مجلس النواب رسالة شكر وتقدير إلى الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى، أشاد فيها النائب بالتوجيهات السامية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بشأن إعادة فتح موسم التخييم.

وقد كان النائب العليوي قد تقدم بمقترح نيابي بصفة الاستعجال في الجلسة الثالثة من الدور الثاني من الفصل التشريعي السادس، التي عُقدت الثلاثاء الماضي، يطلب فيه النائب من الحكومة الموافقة على إعادة فتح موسم التخييم للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين لهذا الموسم بعد أن تم إغلاق التخييم في العام 2020 بسبب جائحة كورونا. وكان من ضمن مقدمي المقترح النواب محمد الرفاعي ومحمد الأحمد ومحمد موسى وبدر التميمي. وأكد النائب العليوي على فرح وسعادة المواطنين بشكل عام ومحبي ومرتادي البر بعد إصدار توجيهات صاحب الجلالة الملك المعظم بشأن إعادة موسم التخييم، الذين قدموا جزيل الشكر والتقدير والامتنان الى جلالته وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأفاد النائب العليوي وفق ما ذكر في مقترحه: «يُعتبر موسم التخييم المتنفس الطبيعي الوحيد للشعب البحريني من أجل الابتعاد عن روتين العمل اليومي، حيث أصبح من العادات والتقاليد الاصيلة للمجتمع البحريني. وفي ختام حديثه، أشاد النائب بسرعة تجاوب القيادة مع مقترحه، وبالتعاون الكبير بين السلطة التنفيذية مع السلطة التشريعية في تلبية طلبات ورغبات المواطنين، وتمنى أن يكون هذا الموسم للتخييم موسمًا ناجحًا كما هو الحال في السنوات الماضية، وأن يتسم بروح التعاون بين المخيمين والجهات المنظمة والمشرفة على عملية التخييم في البر، على أمل أن يكون مصدر سعادة للعائلات البحرينية والمقيمين وجميع أفراد أسرهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا موسم التخییم

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة ديلا مدرباً للوحدة 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس»


أعلن اتحاد الريشة الطائرة، مشاركة 234 لاعباً ولاعبة، من المواطنين والمقيمين، في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة يوم السبت، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.
تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة، والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.
وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الريشة الطائرة، على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية، في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة للجميع، واتحاد الرياضة المدرسية والجامعية، في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يحل بإقامته في المضيق وأنباء عن الإبقاء على إستقبالات عيد العرش وحفل الولاء
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • الإحالة الملكية على المجلس العلمي تحصين للفتوى من اجتهادات الأفراد
  • الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه
  • بعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • «البيئية»: إعادة كتاب «الصحة» بشأن الرقابة على المرادم إلى الجهاز التنفيذي
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • لجنة الدفاع استمعت الى وجهة نظر قائد الجيش بشأن مرشحي المدرسة الحربية