نظمت المستشفيات الحكومية حفل تخريج الأطباء المجتازين للبرنامج التدريبي لأطباء الامتياز، والذي يأتي ضمن خطط المجمع الطبي لمواصلة تأهيل كوادر طبية ذات كفاءة ومستوى عال من الأداء، وذلك بحضور الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، وعدد من المديرين والمسؤولين بالمستشفيات الحكومية.

وأشاد الأنصاري بالدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الصحي بمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. وقال الدكتور الأنصاري إن البرنامج التدريبي لأطباء الامتياز يأتي ضمن مساعي مجمع السلمانية الطبي لتعزيز خبرات الكوادر الوطنية الطبية من أجل تقديم خدمات طبية متميزة لجميع المواطنين والمقيمين، إذ يستقبل المجمع الطبي بشكل سنوي أطباء الامتياز ليتم تدريبهم تحت الإشراف المباشر للأطباء الاستشاريين ومساعديهم من الأطباء المقيمين ليحظوا بتجربة تدريبية مثرية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين»: لقاء سفير تركيا يأتي في مرحلة مهمة للمنطقة 

تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين غدا الخميس، السفير التركي بالقاهرة «صالح موطلو شن» في حوار مفتوح يتحدث فيه عن «تطور العلاقات الثنائية المصرية - التركية والدور التركي فى المنطقة فى ضوء الصراعات الراهنة»، صرح بذلك حسين الزناتي وكيل النقابة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية بالنقابة.

تطور العلاقات الثنائية المصرية

وأشار الزناتي إلى أن هذا اللقاء يأتي في مرحلة مهمة وصعبة تشهدها المنطقة، وتغيرات سريعة تحتاج إلى مزيد من التضافر والتعاون بين شعوب المنطقة.

وأوضح الزناتي أن اللقاء سيكون بحضور الدكتورة نورهان الشيخ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة وحامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية والكاتب الصحفي محمد صلاح الزهار، والنائب طارق الخولي وكيل لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب للمشاركة في الحوار.

مقالات مشابهة

  • مناقشة اعتماد البرامج التدريبية في الاختصاصات الطبية
  • لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين»: لقاء سفير تركيا يأتي في مرحلة مهمة للمنطقة 
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع بيكو باستثمارات 110 مليون دولار
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" التركية
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة بيكو التركية
  • البحوث الإسلامية يعلن عن 7 محاور لدعم مبادرة بناء الإنسان
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • الكرملين يعلن أن زيادة عدد قوات الجيش يأتي ردا على "التهديدات" على حدود روسيا الغربية
  • الكرملين يعلن أن زيادة عديد الجيش يأتي ردا على “التهديدات” على حدود روسيا الغربية
  • «تنفيذي الشارقة» يقرّر تعديل اختصاصات اللجنة الطبية الحكومية