بوابة الوفد:
2024-09-30@12:00:03 GMT

سيارات GAC تستعد للانطلاق في مصر.. ننشر التفاصيل

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

اقتربت مجموعة أوتو جميل، من إطلاق علامة GAC الصينية لأول مرة في السوق المحلية، ومن المقرر أن يتم تقديم السيارة السيدان الرياضية إمباو كأول طرازات العلامة في مصر، على أن يتم طرح باقي الموديلات تباعاً.

 

وقال طارق عبد اللطيف، المدير الإقليمي في مصر لشركة عبداللطيف جميل للسيارات، إن الشركة وقعت على العقود مع العلامة الصينية منذ عام ونصف تقريبًا وتحديدًا في فبراير 2022، مضيفًا أنهم أختاروا العلامة الصينية بعد التأكد من تقديمها سيارات عالية الجودة بمواصفات أمان وخامات تنافس العلامات التجارية الكبرى.

 

طارق عبد اللطيف

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة عبر شبكة الإنترنت للتعريف بخطة “عبداللطيف جميل” لتقديم علامة  GAC.

 

وأكد أن خطة الشركة تشمل تقديم أربعة طرازات كمرحلة أولى من بينهم سيارة واحدة سيدان، بالإضافة إلى ثلاث سيارات تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

وأفاد بأنه من المقرر أن يتم تقديم علامة GAC رسميًا في منتصف شهر نوفمبر المقبل، كما أن الشركة ستقوم بافتتاح مركز وصالة عرض بأبو رواش تزامنًا مع تقديم العلامة محليًا.

 

وأشار إلى توافر السيارة ببعض المراكز التجارية بالإسكندرية والقاهرة والجيزة، لتجربتها بداية الأسبوع الجاري قبل تقديمها رسميًا، ويمكن حجزها واستلامها أيضًا خلال أيام.

 

وصرح بأن هناك خطة لتقديم السيارات الكهربائية للعلامة، مضيفاً أن الاستقرار على اختيار علامة GAC تم بناءً على ما تقدمة من نسخ كهربائية متميزة.

 

 

أبرز مواصفات GAC إمباو 

 

تقدم السيارة GAC إمباو  بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 168 حصان وأقصى عزم دوران 270 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض WDCT ذي 7 سرعات. 


أما بالنسبة للأبعاد الخارجية فتأتي بطول 4,700 مم، وعرض 1,850 مم، وارتفاع 1,432 مم، وطول قاعدة العجلات 2,736 مم، وتقدر سعة خزان الوقود بحوالي 47 لتر. 

 

تقدم السيارة GAC إمباو في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:


• فرامل مانعة للانغلاق ABS 
• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
• برنامج ثبات إلكتروني ESP
• مثبت سرعة
• مساعد فرامل هيدروليك HBA 
• فرامل يد كهربائية EPB
• نظام للصعود والثبات على المرتفعات HHC 
• حساسات ركن خلفية 
• نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS 
• تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX 
• مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة  Engine Immobilizer


وتأتي الفئات الأعلى من السيارة GAC إمباو بتجهيزات إضافية أبرزها كاميرا خلفية، حساسات أمامية، مثبت سرعة تكيفي، تحذير قبل وقوع اصطدام أمامي FCW، فرامل طوارئ أوتوماتيك AEB، مساعد للبقاء في الحارة المرورية.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيارات الكهربائية

إقرأ أيضاً:

الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي

مقالات مشابهة موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 لشهر أكتوبر 2024.. كم يوم باقي لإيداع الدعم؟

‏7 دقائق مضت

تغير المناخ.. خطوات للمقاومة بالزراعة والنظم الغذائية المرنة (مقال)

‏32 دقيقة مضت

توضيح مهم من “الضمان الاجتماعي” بشأن آلية الاستفادة من مبادرة حليب الأطفال المخفض

‏40 دقيقة مضت

فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة

‏ساعة واحدة مضت

“رسمياً” الحكومة تُعلن إلغاء اشتراطات البناء 2021 وكيفية استخراج تراخيص المباني الجديدة

‏ساعة واحدة مضت

استقبل الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 الجديد على الأقمار الصناعية

‏ساعة واحدة مضت

شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول اسم مختار مديوني مطار الجزائر بشكل كبير، وذلك بعد ترويج أنباء عن إقالته من منصبه مدير عام بمطار الجزائر، والذي يعد من أهم المناصب المرموقة بالبلاد، وأصدرت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر بيان رسمي، حيث نفت الأنباء المتداولة، وأكدت على بقاء مديوني في منصة، حيث لا يزال يمارس اختصاصات وظيفته حتى الآن.

إقالة مختار مديوني مطار الجزائر

أشار البيان الذي أصدرته الشركة مؤخرًا، إلى تفاني مديوني في العمل وإخلاصه، كما أكد على قوة إرادته في تطوير المطار والعمل على رفع مستواه، وقد أوضحت الشركة أن الأنباء المتداولة غير صحيحة، حيث تهدف لزعزعة استقرار المؤسسات العمومية، كما تسعى للشكيك بمصداقة ونزاهة المسئولين بالبلاد.

شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائرجاء مديوني خلفًا لمحمد الصالح كواش، حيث تم اختياره في شهر فبراير الماضي ليتولى مدير الشركة.يحظى مديوني بشهرة كبيرة، وذلك لأنه في السنوات الأخيرة ك ان معروفًا بتدخلاته عبر القنوات الجزائرية.تطرق إلى الحديث عن الشأن الاستراتيجي والسياسي، كما كان يقوم بتقديم برنامج على قناة الحياة.نوه مديوني على مدى الأهمية التي تؤديها مؤسسته، وذلك لرفع مستوى أكبر المطارات الجزائرية.نبذة عن سيرة مختار مديوني

يهتم البعض بمعرفة بعض المعلومات الشخصية عنه، وهو ما نستعرضه لكن كالتالي:

هو من خريجي المدرسة الوطنية، حيث تخصص في المسرح والفنون.وظيفته الآن عسكري متقاعد، حيث وصل إلى رتبة رائد لدى القوات الجوية.معروف عنه بأنه محلل استراتيجي وسياسي لدى القنوات الجزائرية، حيث دائما ما يتحدث عن التهديدات التي تواجه البلاد.مدير شركة تسيير منشآت ومصالح مطار الجزائر.إطلاق تطبيق خدماتيأطلق مديوني بعد توليه المنصب الجديد تطبيق الكتروني، وهو تطبيق خدماتي.يوفر التطبيق معلومات دقيقة للمسافرين، الذين يقصدون مطار الدولة، حيث يصل عددهم إلى 9.4 مليون مسافر.كشف عن مشروع توسعة المطار، وذلك من خلال إضافة مدرج هبوط جديد، وذلك بالاتفاق مع معهد الذكاء الاصطناعي.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل
  • تتويج "ليڤا للتأمين" بجائزتين في مجالي التسويق والموارد البشرية
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة
  • ‏الفراج: جمهور الأهلي والزمالك ⁩كان جميل وهم ضيوفنا.. فيديو
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع