صحيفة الخليج:
2024-09-19@19:08:13 GMT

«مجمع توازن» يطلق مبادرة لغرس 300 شجرة غاف

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

«مجمع توازن» يطلق مبادرة لغرس 300 شجرة غاف

أطلق «مجمع توازن الصناعي»، بالتعاون مع بلدية مدينة أبوظبي، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، مبادرة غرس 300 شجرة غاف في مجمع توازن الصناعي.

وقال فايز صالح النهدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجمع التوازن الصناعي: «نؤكد من خلال مبادرة غرس 300 شجرة غاف بالشراكة مع بلدية مدينة أبوظبي وتدوير، التزامنا بدعم أهداف حكومة دولة الإمارات في عام الاستدامة وتشجيع المشاركة المجتمعية ودعم الاستراتيجيات الوطنية نحو تعزيز مستقبل الاستدامة البيئية».

من جانب آخر للمبادرة تعاون المجمع مع شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» في مجال تحقيق الاستدامة الزراعية.

وقال المهندس علي الظاهري، الرئيس التنفيذي لتدوير: تندرج مشاركتنا في هذه المبادرة المجتمعية في إطار حرصنا على رفع الوعي البيئي لدى أفراد مجتمع إمارة أبوظبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية

المناطق_أبها

أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير مبادرة المساند الصحي بالمنشآت التدريبية للعام التدريبي الجديد 1446-1447 هـ والتي تأتي ضمن أكثر من 19 مبادرة أخرى تم الإعلان عنها بداية العام التدريبي الجديد، حيث دشن عميد الكلية التقنية التطبيقية بأبها المهندس فيصل القحطاني نيابة عن مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور أحمد ال مريع المبادرة بحضور مشرف الصحة والسلامة المهنية بالإدارة العامة المهندس علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك الطيور في عسير.. تنوعٌ نادرٌ وهجراتٌ موسميةٌ عززها الغطاء النباتي الكثيف 14 سبتمبر 2024 - 10:42 صباحًا المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير 4 سبتمبر 2024 - 12:38 مساءً

وبين مدير عام الإدارة الدكتور أحمد ال مريع بأن مبادرة المساند الصحي تهدف الى إتاحة الفرصة للمتطوعين والمتطوعات من القطاع الصحي لتقديم الخدمة الصحية في عيادات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الشاغرة بالمنطقة وذلك بالتعاون مع إدارة التطوع الصحي بتجمع عسير الصحي.

 

 

وأضاف ” نسعى للاستثمار الأمثل للمتطوعين الصحيين لتقديم الخدمات الطبية لمتدربي ومتدربات منشآت التدريب التقني بعسير، بالإضافة لتعزيز العلاقة مع القطاع الصحي بمنطقة عسير، وإحياء روح العطاء والتطوع في نفوس الأطباء والممرضين والاستفادة من طاقاتهم، حيث ندعو كل من لديه الرغبة في العمل التطوعي من المختصين في المجال الصحي لتقديم خدماتهم الصحية بالمنشآت التدريبية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • مجمع اعلام الجمرك بالإسكندرية يطلق برنامج تدريبي «إعداد بطل بيئي برؤية مصر 2030»
  • “موانئ أبوظبي” تحرز تقدما في أجندتها للاستدامة لعام 2023
  • مبادرة لزراعة أكثر من 1000 شجرة غاف في منطقة الوثبة
  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • حدث في 8 ساعات| مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة.. والعثور على الغواصين المفقودين بمرسى علم
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية
  • «أبوظبي للتنقل» يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقل) يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • أبوظبي للتنقل يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة