تصدرت النجمة منى زكي في الآونة الأخيرة محرك البحث جوجل، بعد أن صدر حكم بشأن اليوتيوبر الشهير أحمد وجيه المتهم بسب وقصف الفنانة منى زكى بعد مشاركتها بفيلم أصحاب ولا أعز، من خلال نشره أحد الفيديوهات على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب.

 

قرار المحكمة الاقتصادية في أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه

قررت المحكمة الاقتصادية بشأن أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه، بمعاقبة أحمد وجيه والحكم عليه بالحبس شهرًا، مع دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيهًا وكفالة قيمتها 5 آلاف جينهًا، بالإضافة إلى تعويض مدني بمبلغ 10 آلاف جنيهًا.

 

ومن جانبه، أكد الدفاع شعبان سعيد محامي منى زكي أن اليوتيوبر مُدان والدليل مقطع فيديو عبارة عن تقرير فني عن دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، والذي قد نشره اليوتيوبر أحمد وجيه عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، والذي هاجم فيه منى زكي، ولذلك طالب دفاع منى زكي بمعاقبة اليوتيوبر أقسى عقوبة، ومن جهة أخرى قد دفع محامي منى زكي تعويض مدني مؤقت بقيمة 40 ألف جنيهًا.

 

وانضم أيضًا المحامي جميل سعيد بمطالبة النيابة العامة بتوقيع أقصي عقوبة على المتهم بعد الإيحاءات والكلام المسيء الذى بثه فى الفيديو الخاص به.

 

نقابة المهن التمثيلية تساند منى زكي في أزمتها مع اليوتيوبر

 

وعلى صعيد آخر، تضامنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي مع أزمة منى زكي، وتقدمت بشكوى ضد اليوتيوبر أحمد وجيه بسبب إساءته لبعض النجوم من بينهم منى زكي وللنقابة أيضًا من خلال مقطع فيديو، مطالبة بالتحقيق معه فيما هو منسوب إليه. 

 

وقررت المحكمة إدانة اليوتيوبر أحمد وجيه وتحوله للمحاكمة بتهمة السب والقذف للفنانة منى زكي من خلال الفيديو الذي نشره لاحتوائه على إيحاءات خادشة للحياء والتي بدورها قد شكلت طعنًا في عرض الفنانة منى زكي.

 

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

 

تدور أحداث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي أصحاب ولا أعز منى زکی

إقرأ أيضاً:

عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم.. إنذار ثم غلق وغرامة

مع بدء تطبيق المواعيد الجديدة لعمل المحلات اليوم، سيتم إنذار المحلات المخالفة، قبل تطبيق العقوبة التي تصل إلى حد الغلق والغرامة للمخالفين.

مواعيد غلق المحلات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن هناك لجانًا من المحافظات والوحدات المحلية تعمل اليوم على متابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات.

وأوضح «قاسم» في تصريحات لـ«الوطن» أنه يتم غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءً، مع مد الموعد ساعة أيام الإجازات والعطلات والخميس والجمعة، أما المولات فتعمل حتى الثانية عشرة مساءً، مع مد العمل حتى الواحدة صباحًا أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية.

مواعيد المطاعم والكافيهات

وأضاف أنه جرى مراعاة طبيعة الأنشطة التجارية، حيث تعمل المطاعم والكافيهات حتى 12 مساءً، مع مد العمل ساعة أيام الإجازات والخميس والجمعة، داعيًا أصحاب المحلات إلى الالتزام بمواعيد الغلق منعًا للوقوع تحت طائلة القانون.

وأشار إلى أن مواعيد عمل الورش تتطلب الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، وذلك حفاظًا على توفير الخدمات الهامة لهم.

مقالات مشابهة

  • محلل سابق في الـ CIA: ليس لأوكرانيا فرصة لإنهاء أزمتها سلميا قبل الانتخابات الأمريكية
  • نحدثكم عن التاريخ.. ولكم في التاريخ عظاتٌ
  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم.. إنذار ثم غلق وغرامة
  • وسائل إعلام عبرية توضح لماذا تنتصر الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة
  • غلق المحلات.. المواعيد وغرامة المخالفة
  • وجيه أباظة يكتب: التعليم وبناء الأوطان
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة