صحيفة صدى:
2024-09-14@13:46:44 GMT

بريتني سبيرز: فقدت عذريتي في سن 14 عاما

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

بريتني سبيرز: فقدت عذريتي في سن 14 عاما

واشنطن

أثارت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز الجدل، بعد حديثها عن فقد عذريتها في سن الرابعة عشر.

وفي كتابها The Woman In Me، قالت بريتني: “اعتبارًا أن كثير من معجبيني كانوا في سن المراهقة، قام مدير أعمالي والصحافة بتجسيدي كفتاة ستظل عذراء للأبد، على الرغم من أنني عشت مع جستن تمبرليك في بيت واحد أثناء ارتباطي به، وأنني فقدت عذريتي منذ سن الـ14”.

وتسائلت بريتني سبيرز: “لماذا حاول مدير أعمالي الإدعاء أنني فتاة صغيرة وعذراء حتى وأنا في العشرينات؟ ليس من شأن أحد سواء كنت عذراء أم لا”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بريتني سبيرز فن منوعات

إقرأ أيضاً:

مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة

شن لويس كاراسكو، مدير حملة خوان لابورتا الانتخابية، هجومًا شرسًا، على الهولندي فرينكي دي يونج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وقال كاراسكو في تصريحات صحفية:"الالتزام والاحترام والجهد والتكامل، هذه هي القيم الأربع التي اخترناها لتحديد وتصوير ما يمثله نادي برشلونة في أعين العالم، فعلنا ذلك في إطار الحملة الوحيدة التي قمنا بها للنادي منذ أن كان لابورتا رئيسًا للكيان".

وأضاف:" اليوم تتبادر الحملة وقيمها إلى ذهني عندما أقرأ أن لاعبنا فرينكي دي يونج غائبٌ منذ خمسة أشهر بسبب التواء وأنه على الرغم من توصية الخدمات الطبية للنادي فإن الهولندي يرفض الخضوع لعملية جراحية".

الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة

وتابع:" سألت نفسي دون أن أرغب في ذلك حول ما إذا كان الهولندي بموقفه مخلصًا للقيم التي تمجد نادينا".

وأوضح:"أشعر اليوم بخيبة أمل أكبر ويجب أن أعترف بأن رؤيتي الشخصية للاعب تتدهور ببطء وثبات، ربما يكون السبب في ذلك هو أنه جاء مع صيت كبير، ربما بسبب التشابه في الأسلوب والجسد مع مرجعنا الكبير يوهان كرويف، ربما لأناقة حركاته وتميز تواجده في الملعب.. لا أعرف!".

وأردف:"ست سنوات من الانتظار، وستة مواسم لا نهاية لها بين الشكوك،  والتي تبين فيها أن مساهمته فيها كانت تقريبًا هادئة، وبالتأكيد أقل بكثير مما كان يظنه أكثر المشجعين تشاؤمًا".

واختتم تصريحات قائلًا:"أعلم أن هناك غضبًا من جانب اللاعب تجاه النادي وهذا ليس عدلًا، صحيح أن برشلونة استمع لبعض العروض الخارجية له دون تحديد أي شيء ولكن، مثلما كان برشلونة مهتمًا بضمه عندما كان مع أياكس وبدا ذلك رائعًا، ألا يمكنهم فعل ذلك الآن من أجل انتقاله إذا كان ذلك يناسب مصالح الطرفين؟ هذا هو قانون السوق، أيها الأصدقاء، وهو قانون مؤكد، لكنه في بعض الأحيان، عنيد. وإذا كان جيدًا في اتجاه واحد، فلا يمكن أن تعتبره قبيحًا في الاتجاه المعاكس!".

 

مقالات مشابهة

  • أحمد أبو مسلم مديرًا فنيًا لـ"كيما أسوان"
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • السوداني يعفي مدير الخطوط الجوية العراقية من منصبه
  • الحكم على مدير الأمن العام السعودى السابق بالسجن 20 عاما بتهمة الرشوة
  • السعودية.. حكم نهائي بسجن مدير الأمن العام سابقاً لارتكابه جرائم عدة
  • قائد الجيش عرض الاوضاع مع مساعدة مدير المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • 34 عاما مضت من الإصلاح
  • حبس مدير سابق لمستشفى الـمطرد ومراقب الشأن المالي
  • حبس مدير سابق لمستشفى الـمُطْرُد ومراقب الشأن المالي
  • كيف فقدت روسيا قبضتها الاقتصادية على آسيا الوسطى؟