قال سامويل ويربيرج،  المتحدث الإقليمى باسم وزارة الخارجية الأمريكية إنه تعلم اللغة العربية في مصر، من خلال أساتذة مصريين، موضحا: "تعلمت اللغة العربية من خلال أذكى الأساتذة، وهم أساتذة مصريين".

برنامج تثقيفي سياسي للأشخاص ذوي الإعاقة بالدقهلية عن "المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية" تناول كوب من القهوة يوميا.

. 6 فوائد لا تصدق

وأضاف خلال لقاء مباشر ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة “ON”، اليوم الأربعاء: "كل 4 سنوات لدينا انتخابات رئاسية في أمريكا، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تدرك أنه لا بد أن تلعب دور إيجابي بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وأضاف: "خلال الإدارة السابقة انقطعت العلاقات مع الفلسطينيين والسلطة، وبايدن نجح في استئناف العلاقات مع الفلسطينيين منذ أول أسبوع وتم تعيين مبعوث خاص بفلسطين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية وزارة الخارجية الأمريكية سامويل ويربيرج مصر برنامج كل يوم قناة ON

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف مخاطبا الأئمة والخطباء: «أنا داعم لكم.. واحتاج لـ كل موهوب ومبدع»

حرص الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، على التواصل المباشر مع الأئمة، والبحث عن المبدعين وأصحاب المواهب منهم، وذلك من خلال الرد على تعليقاتهم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدكتور أسامة الأزهري، من خلال تعليق له على منشور كتبه بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لـ الشيخ عاشور أبو العلا، إمام وخطيب: «أين أنت الآن يا شيخ عاشور، أنا أذكرك جيدًا، أظنك فيما أتذكر أنك تتقن اللغة الإسبانية، وأين مكانك الوظيفي الآن عندنا في الأوقاف؟ وكم لغة تتقن غير اللغة العربية؟ وكم تعرف من الأئمة والخطباء يتقنون لغة أو أكثر غير اللغة العربية، خذ وقتك وحضر لي الإجابة على هذه الأسئلة وسأجعل مكتبي يتواصل معك لتأتي إلي وأسمع منك عن قرب؟».

وأضاف وزير الأوقاف: «أحتاج إلى كل صاحب موهبة وإبداع من الأئمة والخطباء وكافة أبناء الأوقاف وأنا داعم لكم حتي تنورا الدنيا وتملئوا الوطن نورا، تحياتي ودعمي لك».

أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

أسامة الأزهري يكشف حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن انقطاع الكهرباء

أسامة الأزهري لـ يوسف زيدان: «منذ سنوات وأنت تطرح أفكارك على البسطاء.. فلماذا تريد حرمانهم من المناظرة؟»

مقالات مشابهة

  • الإعلام والتشويش
  • شيخ الأزهر: مستعدونَ لإنشاء مركزا لتعليم اللغة العربية في تايلاند
  • ما سبب فقر اللغة العربية على الانترنت؟.. خبير يوضح
  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • ستارمر يؤكد لبايدن دعم بريطانيا الراسخ لأوكرانيا
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • وزير الأوقاف مخاطبا الأئمة والخطباء: «أنا داعم لكم.. واحتاج لـ كل موهوب ومبدع»
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»